بنك مصر يعترف بصحة ما نشرته “المسار” ويعلن غلق فرع البدرشين بعد إصابة 4 من الموظفين بالكورونا

بنك مصر / أرشيفية

كتب ـ علاء عزت

اعترف بنك مصر بصحة ما نشرته جريدة وموقع “المسار” حيث أعلن غلق فرع البدرشين، بعد التأكد من إصابة 4 موظفين.

كانت “المسار” قد نشرت منذ ثلاثة أيام بأن مجلس الإدارة قد قرر غلق البنك، بالبدرشين، بينما تراجع عن قراره، في نهاية اليوم، محاولا التحليل مرة أخرى للموظفين، بدلا من التحاليل التي أثبتتها مستشفى عين شمس التخصصي، وبالفعل تم التحليل بالمعامل المركزية بالوزارة، ليصدر بعدها البنك قراره بالغلق، بعد التأكد من إصابة الموظفين الأربعة بالكورونا.

وهو ما يؤكد صحة كل ما تنشره “المسار” بحثا عن الحقيقة، خاصة فيما يتعلق بوباء الكورونا، حفاظا على الأرواح، والحذر من مخالطة الغير، والتزام الناس بالبقاء في بيوتها قدر  المستطاع، حتى يكشف الله تعالى ذلك الوباء .

وقد أعلن مجلس إدارة البنك البدء بتعقيم وتطهير كامل للفرع والمحيط الخارجي له.

وشدد البنك على ضرورة قيامه بالتواصل مع العملاء ممن تعاملوا مع المصابين لإبلاغهم بالالتزام بالإجراءات الوقائية من الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

واكد البنك أنه تم تقرر غلق الفرع لمدة 15 يوم وحتى يوم الاثنين الموافق 20/4/2020.

وأوضح البنك في بيان أصدره اليوم، أنه يمكن لعملاء فرع بنك مصر بالبدرشين التوجه فروع (منيل شيحة، ام المصريين، العياط) أو من أي فرع من فروع بنك مصر المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

وأكد على تشغيل خدمة القنوات الالكترونية المختلفة كالإنترنت والموبايل البنكي BM Online، محفظة بنك مصر BM wallet، آلات الصراف الالي، مركز الاتصال.. وغيرها.

ـــــــــــــــــ

تعقيب

و”المسار” إذ تتمنى الشفاء العاجل للموظفين الأربعة، وأن يرفع الله تعالى ذلك الوباء عن الناس جميعا .

error: الموقع محمي