سكان “البدرشين” يستغيثون بمحافظ الجيزة من طفح مياه الصرف الصحي .. وغياب تام لمجلس المدينة


كتب عماد جبر

تعالت صرخات سكان منطقة المساكن بجوار الإدارة الصحية بالبدرشين مستغيثة باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ونائبه إبراهيم الشهابى للمراكز والمدين من تردى حالة الشوارع، بعد غرقها في مياه الصرف الصحى، وزاد الأمر سوءًا بعد تغير لون تلك المياه إلى اللون الأخضر، ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة، ما يُنذر بالإصابة بالأمراض والأوبئة.

فقد ورد إلى بريد “المسار” عدة شكاوى من المواطنين يناشدون فيها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ونائبه إبراهيم الشهابى للمراكز والمدن بضرورة التدخل الفورى، وإصدار توجيهاتهم للمعنيين بمجلس مدينة البدرشين ، لسرعة رفع وإزالة تلك المياه، وتسليك بالوعات الصرف، لمنع تكرار الطفح من جديد.

وأكدت المواطنين في رسائلهم “للمسار” أنهم سبق وأن تقدموا بعدة شكاوى للمسئولين، لإنقاذهم وأولادهم من غرق شوارع المنطقة في مياه الصرف الصحى، والتى لم تجد تصريفًا لانسداد البالوعات ، ما زاد الأمر سوءًا وصعب من إمكان ممارستنا النشاط اليومي المعتاد.

واضاف المواطنين أنه من المحزن أن هذا الطفح بجوار الإدارة الصحية التى هى من المفترض الملاذ الامن للمواطنين لعلاجهم من الامراض فكيف هذا والمنطقة اصبحت منبع لانتشار الامراض خاصة ونحن فى جائحه كورونا

“المسار” تضع المشكلة بين ايادى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ونائبه إبراهيم الشهابى للمراكز والمدن لانقاذ أهالى المنطقة من خطر الأوبئة والأمراض

error: الموقع محمي