نائب محافظ الجيزة يقود حملة موسعة لإزالة حالات بناء مخالف بأبو النمرس


كتب عماد جبر

قاد إبراهيم الشهابى نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن حملة إزالة موسعة بقرية منيل شيحة التابعة لمركز ومدينة ابو النمرس لإزالة حالات بناء مخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بطريق مصر أسيوط السريع بنطاق قرية.

وأكد الشهابى أن حملات الإزالة مستمرة في كافة القري والمراكز والمدن والتي انطلقت منذ بداية شهر مارس الماضي، وتستمر حتى القضاء على كافة التعديات.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات الإزالة الفورية لأية تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع أجهزة الشرطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتنسيق الكامل مع الإدارات الزراعية لحصر اي حالات تعدي وإزالتها في المهد.

يأتى هذا فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالتعامل بصورة حاسمة مع البناء على الأراضي الزراعية وإزالة اى تعديات واتخاذ كافة الأجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون في حق الدولة حفاظا على الرقعة الزراعية بالمحافظة

شارك فى الحملة : ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن والمهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أبو النمرس  والأجهزة الأمنية بالمدينة

error: الموقع محمي