بالكمامات الحوامدية التعليمية : توزع جوائز الفائزين بمسابقة موهبتك فى بيتك


كتب عماد جبر

شهدت فعاليات توزيع جوائز مسابقة “موهبتك فى بيتك” بإدارة الحوامدية التعليمية برئاسة عصام القوصى، تفعيل كافة التدابير والإجراءات الاحترازية في ضوء المواجهة الشاملة لانتشار فيروس كورونا.

وشكلت مسابقة “موهبتك فى بيتك “، التى أطلقها موجه أول التربية المسرحية بإدارة الحوامدية التعليمية شريف شمس والملقب بشمس الحوامدية مع بدائة جائحة كورونا ، فرصة لاكتشاف مواهب الأطفال والشباب فى ظل حظر التجول، والتباعد الاجتماعى الذى فرضه انتشار فيروس كورونا.

من جانبة أعرب عصام القوصى مدير إدارة الحوامدية التعليمية عن  فخره واعتزازه بهذه المسابقة والتى خرج من رحمها جميع المسابقات على مستوى الجمهورية .

واشار القوصى ان حجم المشاركة المجتمعية الكبيرة ونوعيتها والتفاعل مع حقول المسابقة المختلفة فاقت التوقعات مما جعلنا نعيد التفكير في برامجنا الثقافية وادواتها وطرق التواصل مع المجتمع ،

وقال القوصى ان هذا التفاعل يثبت اهمية المسرح المدرسى ، كما ظهر في حجم المواهب الكبيرة الامر الذي يحتاج استمرار جهود الإدارة في اكتشاف ورعاية مواهب مدينة الحوامدية وقراها  .

ووجه القوصى الشكر لكل من أسهم في إنجاح المسابقة وخصوصا لجان التحكيم ، مثنيا على المخرج المسرحى المبدع شريف شمس صاحب المبادرة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجه العالم فيها جائحة وباء الكورونا المستجد.

ونوه القوصى إلى أن بعض المشاركات كانت مدهشة واحترافية، وبينت فضلا عن التفاعل المجتمعي حجم المبدعين، وهو الهدف الذي سعت له الإدارة في كشف المواهب ودعمها.

مؤكدا على دور المسرح المدرسى في التنوير والارتقاء بالوعي، وأن مشكلة الكورونا ترتبط بأحد جوانبها بالوعي والتثقيف والالتزام .

وجاءت نتائج المسابقة كالتالي:

المراكز الأولي.

لوجين محمد يسري – منة هلال مرعي  – شمس هلال مرعي  – سارة محفوظ – جودي رضا حسين – زينة محمود  – جودي محمد حمدي – اسراء فراج عبد العظيم  – ملك مصطفي – محمد مصطفي – ملك محمد فتحي الهنداوي – لميس سامي – سدين محمود صلاح

شهادات التشجيع .

ندي حسين عبد المعطي  – احمد عامر احمد  – ايمان محمود حسن – ملك محمد وحيد – كريم خالد  – اية صبري عاشور  – ملك إسماعيل  – ملك فريد الشاعر

شهد حفل توزيع الجزائز: عصام القوصى مدير إدارة الحوامدية التعليمة وعمر أبو رجب المدير المالى والإدارى وناهد كريم مدير إدارة الخدمات التربوية وشريف شمس موجه أول التربية المسرحية وأولياء أمور الطلاب الفائزين

error: الموقع محمي