حوادثسلايدر

نيابة أكتوبر تكشف أسرار جديدة فى واقعة ضحية “الفردوس” وتأمر بحبس القاتل  4 أيام على ذمة التحقيقات



كتب عماد جبر

قامت نيابة أكتوبر بالتحقيق مع المتهم بقتل زوجته وإصابة صديقه بـ«سكين» في مدينة الفردوس بأكتوبر لشكه فى سلوكها

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتوجيه تهمة القتل العمل، والشروع في قتل، كما طلب تحريات المباحث في الواقعة.

استمعت النيابة إلى أقوال المتهم «عبدالمهدي.ع»، والذى أقر بإرتكاب واقعة قتل زوجته، وذلك بسبب شكه في سلوك زوجته «نانسى.ح»، وأنها على علاقة بصديقه «محمد.أ»، مما دفعه إلى قتلها، ومحاولة قتل صديقه لكنه تمكن من الهرب.

وقال المتهم «أنا بشك إن مراتى على علاقة بمحمد صاحبى، ويوم الحادثة كان عندنا في البيت بيحل مشكلة بينا، إلا إني فوجئت إنه واقف في صفها ضدي، وبيدافع عنها، وده خلاني أشك إن فيه حاجة بينهم».

وأضاف المتهم، «كان في جيبى سكينة، وطلبت من محمد ونانسى يدخلوا معايا الأوضة علشان الأولاد مايشوفوش الخناقة، وبعد دخولنا الأوضة، طلعت السكينة وضربت محمد في بطنه، طلع يجرى على السلام ويصرخ، ومراتي حاولت تهرب لكن أنا لحقتها بضربتين في صدرها ماتت على طول».

واستمعت النيابة إلى أقوال إبنة المجني عليها، والتى قالت «بابا كان كل يوم بيتخانق مع ماما، وأخر يوم بابا كان ماسك سكينة وضرب ماما قدامنا، وكمان ضرب عمو محمد، لكن هو جري من الشقة وطلع بره، لكن ماما كانت بتقولى إلحقونى، لكن ماتت على طول».

كما انتقلت النيابة إلى المستشفى واستمعت إلى أقوال المجني عليه، والذى أيد ما جاء على لسان الطفلة والمتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستعجلت النيابة تحريات المباحث في الواقعة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى