حوادثسلايدر

رئيس حي الدقى لـ”المسار”: وفاة 5 أشخاص في حريق شقة سكنية



كتب عماد جبر

قال اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقى في محافظة الجيزة، إنه تم تلقي بلاغ في تمام الساعة 10 صباح اليوم الجمعة، يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية الكائنة ٣٢ شارع قمبيز بالدور الثالث فوق الأرضي بنطاق الحى، وتم الانتقال إلى مكان الواقعة.

وأكد عبد الفتاح أنه فور تلقى البلاغ تم إخطار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الذى يتابع الحالة لحظة بلحظة

وأضاف عبد الفتاح لـ”المسار”، أن النيابة تجري تحقيقاتها حول الحريق، لافتا إلى أن المؤشرات تؤكد أن النيران اندلعت بسبب ماس كهربائي أدى لاشتعال النيران في التكييف، وانتقلت إلى داخل الشقة، حيث التهمت كافة محتوياتها، وأسفرت عن وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة، وهم 4 أولاد وجدتهم وجيعهم لفظوا أنفاسهم داخل الشقة بسبب الاختناق.

يذكر أن والد الضحايا طبيب جراحه قلب بمستشفى الشرطه

وأشار إلى أن الحالة الإنشائية للعقار جيدة، والنيران لم تمتد إلى أي مبانِ أو شقق مجاورة، مشيرًا إلى أنه تم السيطرة على الحريق بواسطة الحماية المدنية التى دفعت بـ 4 سيارت ومنعت امتداد الحريق لباقي العقار أو العقارات المجاورة.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من المقيمين بالعقار من جيران الضحايا، الذين أكدوا أنهم فوجئوا بنشوب الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران واخمادها..وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية

وطلبت النيابة العامة بشمال الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحريق وأمرت بتوقيع الكشف الطبى على جثث الضحايا، وطلبت تقرير طبى وافً حول حالة الجثث.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى