محافظ الجيزة: الانتهاء من هدم 7 عقارات مخالفة بـ 5 أحياء وبرج بالحوامدية.. والبدء في هدم 4 أخرين بأبو النمرس


كتب ـ علاء عزت

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استمرار حملات إزالة مخالفات البناء مشيرا إلى أنه تم اليوم الانتهاء إزالة  7 عقارات مخالفة بخمسة أحياء وهي الطالبية وبولاق والهرم والوراق ومراكز ومدن الحوامدية وأوسيم .

وقال المحافظ أن الإزالات تأتي في إطار استكمال مجهودات المحافظة في إزالة مخالفات البناء التى تنفذها محافظة الجيزة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناؤها بدون ترخيص او المخالفة لشروط الترخيص او التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

وأضاف المحافظ أنه تم البدء في 4 حالات بناء مخالف بعقارات تصل مساحه كل منهم الى 150 م بمركز ابو النمرس، مؤكدا انه تم ازاله عقارين مخالفين بشارع السنترال بحى بولاق الدكرور.

وتابع المحافظ أن الإزالات تضمنت برج تحت الانشاء بمنطقة عرب التل بمدينة الحوامدية تم بناؤه بالمخالفة على مساحة 600 م وتمت اعمال الازاله حتى سطح الارض واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه الملاك .

أكد المحافظ أنه تم اصطحاب المخالفين من خلال الأجهزة الامنية الى أقسام الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

وأشار إلى أن مجهودات إزالة مخالفات البناء والتعديات بالمراكز والمدن تتم على قدم وساق حيث تم تنفيذ ازاله لحالتين بناء مخالف تعديات على اراض املاك دولة ولاية الرى بمساحة 255م بناحية كفر عمار بمركز العياط .

كما تضمنت ازالة 4 حالات تعديات على مساحه 13 قيراط بمنطقة الشروة بالمنصورية بمركز منشأة القناطر، إضافة إلى  ازالة تعديات على مساحه 150 م بقرية العزيزية بمركز البدرشين .

جدير بالذكر أن المحافظة كانت قد انتهت من هدم 31 عقار مخالفا منذ على مدار اليومين الماضيين ليصل اجمالى العقارات التى تم ازالتها 38 عقاراً خلال شهر يونيه وتصل ارتفاعات البعض منهم الى 12 دور .

 

error: الموقع محمي