غضب بالبدرشين بسبب قرار مفاجئ بوقف المسحات بالمستشفى.. والأهالي يشعلون السوشيال ميديا


كتب ـ علاء عزت

أصدر مدير مستشفى البدرشين، قرارا مفاجئا بوقف عمل المسحات للمرضى المترديين على المستشفى، والاكتفاء فقط بالتحاليل والأشعة.

وقد أثار القرار العديد من التساؤلات لدى أهالي البدرشين، ممن تداولوا الأمر على السوشيال الميديا، قائلين: ومن أين نعرف إذا كنا مصابين بفيروس الكورونا أم لا.

وحذر الأهالي، من أن يتسبب ذلك القرار،  في زيادة احتمالية الإصابة بالفيروس بين الناس بالبدرشين، نتيجة المخالطة العفوية فيما بينهم.

الغريب، أن الأهالي فوجئوا بالقرار أثناء تواجدهم أمام المستشفى لعمل المسحات، وفقا لتعليمات الحكومة، وتصريحات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خلال تفقده للمستشفيات العزل وزيارة المرضى، بتقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين، وإجراء المسحات بالمجان للاطمئنان على صحتهم.

وكشفت مصادر مسئولة، بأن المستشفى لم تتلق أية خطابات رسمية أو مكاتبات، بوقف المسحات، قائلة إذا كان لدى مدير المستشفى، تعليمات مكتوبة فليخرجها للناس، ليبرأ نفسه بأن الأمر خارج إرادته وأنها تعليمات، وهو ما جعل الأهالي يحملون مدير المستشفى المسئولية الكاملة عن خطورة ما يحدث للأهالي نتيجة وقف المسحات.

الغريب أن البعض أرجع وقف المسحات،  في تعليقاتهم، إلى أنها لم تكن دقيقة، وأنه من الأفضل وقفها، لأنها كانت تعطي للناس نتائج سلبية، في حين كانت حالتهم إيجابية، وقد تسبب ذلك في نشر الخوف بين الناس، متسائلين، من المسئول عن عدم دقة هذه المسحات، ومن المسئول عن وقفها، ومتى سيتم إعادتها لإنقاد أهالي البدرشين والقرى التابعة لها، باعتباره واحدا من المراكز الكبرى على مستوى المحافظة.

error: الموقع محمي