مصر للطيران تعلن عن مفاجأة لعملائها المسافرين


كتب ـ محمد عطية

أعلنت الشركة الوطنية، مصر للطيران، مفاجأة جديدة لعملائها، المسافرين.

قررت الشركة طرح العديد من التخفيضات على تذاكر الطيران لأكثر من وجهة، استكمالاً لحملتها الترويجية “مش هنبطل نسافر”؛ تنشيطاً لحركة الطيران، وتشجيعاً لعملائها للإقدام على السفر بشكل مستمر.

وأكدت الشركة أن التخفيضات التي قررتها هي أعلى نسبة تخفيض طرحتها وتصل إلى  ٥٠% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى أكرا على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية، ليكون شراء التذاكر متاح من اليوم، على أن يكون السفر حتى 20 أكتوبر الحالي .

كما تم تخفيض أخر بنسبة ٣٠ % على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى جوهانسبرج على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية؛ ليكون شراء التذاكر متاح حتى 6 نوفمبر القادم، على أن يكون السفر حتى 10 ديسمبر نهاية العام الحالي .

وشملت التخفيضات نسبة ٢٥% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى البحرين على درجتي رجال الأعمال والدرجة السياحية، مؤكدة أن شراء التذاكر متاح حتى ٣٠ أكتوبر الجاري، على أن يكون السفر حتى ١ ديسمبر  العام الحالي.

وأوضحت الشركة أنه تم كذلك تخفيض أخر بنسبة ٢٠% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى مسقط على درجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية ، موضحة أن شراء التذاكر متاح حتى ١٥ نوفمبر القادم، على أن يكون السفر حتى ١ ديسمبر ٢٠٢٠.

وقالت الشركة أن التخفيضات تضمنت رحلاتها من القاهرة إلى باريس لتصل إلى ٣٥ ٪ على الدرجة السياحية و ١٠ ٪على درجة رجال الأعمال على أن يكون شراء التذاكر حتى ١٥ نوفمبر والسفر حتى ١٠ ديسمبر من العام الحالي .

كما أعلنت الشركة عن طرح تخفيض أخر بنسبة ١٥% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى بروكسل على الدرجة السياحية، ليكون شراء التذاكر متاحا حتى ١٥ نوفمبر المقبل، على أن يكون السفر حتى ٢٤ ديسمبر من العام الجاري .

error: الموقع محمي