يحدث في الجيزة.. قصة نائبة المحافظ الخائفة.. استأذنت منها مديرة مركز المعلومات في الإنصراف فوافقت.. سأل المحافظ عنها في الاجتماع فلم يجدها.. فخافت النائبة أن تبلغه بأن المديرة استأذنت منها.. فعاقبها المحافظ بهذه الطريقة


كتب ـ علاء عزت
كشفت مصادر مسئولة بمحافظة الجيزة، أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قد أصدر قرارا بإنهاء تكليف مها عبد الكريم رشوان، مديرة مركز المعلومات.

أوضحت المصادر، أن أسباب القرار، ترجع إلى الأسبوع الماضي حينما عقد المحافظ اجتماعا بقيادات المحافظة، وسأل عن مديرة مركز المعلومات، فلم يجدها، فأمر على الفور بإنهاء تكليفها، وإلحاقها كموظفة عادية بإدارة الاستثمار.

الغريب في الأمر، أن المديرة المذكورة، كانت قد استأذنت من نائبة المحافظ، في نفس اليوم، حيث كانت قد انتهت مواعيد العمل الرسمية، وتركت المديرة، الأوراق التي سيطلبها المحافظ خلال الاجتماع، واستأذنتها في الإنصراف، ووافقت لها، لولا موافقة النائبة كان للمديرة أن تنصرف، من ديوان المحافظة، وهو ما كان يستوجب على النائبة الدفاع عن المديرة، ورد غيبتها بأنها هي التي أذنت لها بالإنصراف، لكن النائبة خافت أن تبلغ المحافظ بذلك خلال الاجتماع، واكتفت بالسكوت، ومراقبة ما سيفعله المحافظ، مما دفع الأخير، إلى إصدار أوامر بإنهاء تكليفها كمديرة لمركز المعلومات، وإلحاقها كموظفة عادية، بإدارة الاستثمار، ليتم معاقبتها عن ذنب لم ترتكبه، ولكن لمجرد أن النائبة خافت أن تقول كلمة حق.

أكدت مصادر مسئولة، أن المحافظ غير مسئول عن تلك الواقعة، لأنه عاقب المديرة المذكورة، لتغيبها عن الاجتماع، قائلة: “أما فيما يتعلق بحكاية استئذانها من النائبة، فهذا أمر لا يلام عليه المحافظ، لكونه لم يعلم عن ذلك شيئا، وإنما المسئول عن الموضوع برمته نائبة المحافظ، التي لم تجرؤ على الوقوف أمام المحافظ وإبلاغه بأنها منحتها إذن بالإنصراف .

 

 

error: الموقع محمي