بالمستندات.. محافظ الجيزة يقود ثورة بحي الدقي.. نقل مدير إدارة الإشغالات كموظف عادي و عودة نائب مدير البيئة إلى عامل اشغالات.. والاستغناء عن المشرف العام بالحي وإعادته لوظيفة عامل

محافظ الجيزة يقود ثورة بحي الدقي .. إعادة كل مسئول إلى ظيفته الأصلية

كتب ـ علاء عزت
قاد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ثورة، على حي الدقي، حيث أمر اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس الحي بتطهير إدارة الإشغالات، والاستغناء عن المقصرين.

وتنفيذا لتعليمات محافظ الجيزة، أصدر اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، منذ قليل، قرارا داخليا بإعادة كل مسئول إلى وظيفته الأصلية.

تضمن القرار إعادة كل من إبراهيم عبد الغني مدير إدارة الاشغالات إلى وظيفة مراقب بالمتابعة الميدانية، وأحمد علي سيد من وظيفة نائب مدير إدارة البيئة إلى عامل اشغالات.

كما شمل القرار محمد سعد إبراهيم المشرف العام على حي الدقي بالفترة المسائية ليعود إلى وظيفته الأصلية عامل اشغالات.

ونص القرار على نقل كل من محمد سيد كمال، وحسام الدين محمد وإبراهيم علي من وظيفة مراقب بالمتابعة الميدانية إلى عامل اشغالات.

و”علمت المسار” أن رئيس حي الدقي أن القرار الذي أصدره منذ قليل تضمن تعيين عثمان جمعة صالح مدير إدارة المخازن مديرا لإدارة الاشغالات.

بينما أبقى رئيس الحي على هؤلاء في أماكنهم بإدارة االاشغالات وهم صبحي أحمد سيد وكيل إدارة الاشغالات وإكرامي مصطفى بدوي و ورمضان أحمد السيد ورمضان خلف وأسامة عبد الظاهر مراقبون بالإدارة .

كما أبقى رئيس الحي على كل من عبد الباسط محمد محمود ونادية عطاالله ورمضان محمد محمود و فتح الله شحاتة حامد و محمد محيي الدين عمر كما هو سكرتارية .
كما استمر عمال الاشغالات في أماكنهم وهم هاني سيد عبد العظيم ومحمد حجاج يوسف ومصطفى محمود محمد وأحمد فتحي علي واسلام جمال الدين ومحمد أحمد ياسين.

كما تم نقل صفاء سيد مراد للعمل بإدارة المخازن يتم تكليف السيد فرج عودة رئسيا لقسم الحجز الإداري بإدارة الإيرادات

error: الموقع محمي