برافو محافظ الجيزة.. بعدما نشرته “المسار” راشد يأمر بصرف المنحة الثانية للعاملين


كتب ـ علاء عزت
برافو اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة على استجابته لما تنشره “المسار” من موضوعات الغرض منها نصرة مظلوم، أو إظهار حق، التبس بقصد أو بغير قصد على متخذي القرار بديوان المحافظة، ومنها إصدار أوامره في فتح التحقيق فيما حدث بشأن نقل 16 موظفا تعسفيا من هيئة النظافة إلى أماكن أخرى بالوحدات المحلية بعيدا عن سكنهم مما أضر بهم صحيا وماديا، وقد استجاب المحافظ للعديد من الموضوعات التي تم نشرها.. لكننا أشرنا إلى هذا موضوع موظفي هيئة النظافة بالتحديد لأن التحقيق مازال جاريا، بأمر المحافظ.

وكان من أخر استجابات محافظ الجيزة، لما تنشره “المسار” هو موضوع المنحة الثانية، حيث كانت المحافظة قد قررت الاكتفاء بصرف منحة واحدة بدلا من منحتين، وطلبوا من الموظفين أن يختاروا إما منحة الدراسة وإما منحة المولد النبوي وقيمة كل واحدة منهما لا تتجاوز الـ 340 جنيه، وهو ما أثار غضب الموظفين، المطالبين بصرف المنحتين لشدة احتياجهم لها، بسبب الأحوال المعيشية، وبالفعل تم نشر موضوع هذه القصة، وقد علمت “المسار” من مصادرها، أن اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظ، تنفيذا لتعليمات المحافظ، قد أمر مديري الإدارات بإعداد الكشوفات اللازمة تمهيدا لصرف المنحة الثانية خلال 10 أيام.

كانت “المسار” قد نشرت ثلاثة موضوعات حول منحة العاملين بالجيزة، بعناوين:

 

أزمة في الجيزة بسبب المنحة.. الشئون المالية للموظفين: إما منحة الدراسة أو المولد النبوي

موظفو الجيزة: “منك لله يا اللي منعت المنحة عننا

الموظفون يطالبون محافظ الجيزة بصرف منحتي الدراسة و المولد النبوي بمناسبة قرار الحكومة باستمرار تبعية كارتة الطرق للمحافظات

 

error: الموقع محمي