محافظات

ضحية جديدة لـ مدير مكتب محافظ الجيزة.. المحافظ طلب أوراق أحد الموضوعات فلم يجدها.. فخافوا منه.. فأبلغوه بأنها مع مدير المتابعة.. فسألهم أين هو قالوا: غائب.. فأصدر قرارا بنقله إلى خارج الديوان.. وبعد أيام تبين أنه كان مصابا بالكورونا وليس له علاقة بالموضوع



كتب ـ علاء عزت
تكشف “المسار” عن ضحية جديدة لـ مدير مكتب المحافظ المنتدب من هيئة النظافة والتجميل بالجيزة.
الجديد في الأمر، أن الضحية هذه ليست من هيئة النظافة والتجميل، أو من إدارة أخرى بديوان المحافظة، وإنما هو أحد أعضاء مكتب المحافظ ووظيفته الأساسية، مدير المتابعة بمكتب المحافظ.

تعود أحداث الواقعة، عندما طلب اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قبل نحو 4 أسابيع، بعض الأوراق الخاصة بموضوع معين، فلم يجدها، بل واكتشف أن الموضوع لم يتم اتخاذ أي قرار بشأنه، بالمخالفة لتعليماته، لكن أعضاء المكتب أبلغوه بأن هذا الموضوع كان قد تم اسناده لـ سامي عبد الله مدير المتابعة بمكتبه، منذ شهر يوليه، وهو ما أثار غضب المحافظ فأصدر قرارا بالإطاحة به ونقله إلى خارج الديوان.

وكانت المفاجأة عندما اكتشف الموجودون بديوان المحافظة، أن الموضوع لم يكن مع سامي عبد الله ولم يكن يعلم عنه شيئا لأنه كان مصابا في ذلك الوقت بالكورونا، وتم منحه أجازة في تلك الفترة، وبعد مرور 3 شهور على إصابة سامي بالكورونا، وعودته أخرى للعمل، فوجئ منذ ثلاثة أسابيع أنه متهم بالتقصير في أمر لم يُسند إليه ولم يعرف عنه شيئا.

الغريب في الأمر أنه لم يحاول أحد تكذيب مدير مكتب المحافظ، ويقول له أنك قد ظلمت الرجل عند المحافظ، ولم تخبره بأنه لم يكن يعلم شيئا عن ذلك الموضوع لأنه كان في أجازة رسمية بسبب الكورونا.

وأوضحت المصادر، أن شعور البعض من أعضاء مكتب المحافظ بالذنب، جعلهم، يتدخلون لدى المحافظ للعدول عن قراره لكنه أصر، ففكر بعضهم أن يستعين بنائب المحافظ، لتعيين سامي عبد الله في مكتبه، بينما رفض المحافظ، مصرا على خروجه من الديوان شكل نهائي، فتدخلوا لديه مرة أخرى بالإبقاء عليه داخل إحدى الإدارات بديوان المحافظة، فوافق بعد إلحاح شديد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى