إقالة مدير مدرسة فضل الحديثة بالجيزة.. حولَ فناء المدرسة إلى حلبة مصارعة مع ولي أمر ولقنه علقة ساخنة.. الوزير يأمر بتشكيل لجنة للتفتيش وفحص الملفات بعد اتهام المدير بالتحرش ببعض السيدات مقابل إعفائهن من المصروفات

الدكتور طارق شوقي وزير التعليم

كتب ـ علاء عزت

أصدر طارق شوقي  وزير التعليم، قرارا بتشكيل لجنة للجرد والتفتيش المالي والإداري وفحص ملفات التلاميذ التي تم قبولها بمدارس فضل الحديثة بالجيزة.

وكشفت المصادر، أن الوزير قد أصدر قرار بإقالة مدير المدرسة، والذي كان قد حول فناء المدرسة، إلى حلبة مصارعة، لقن فيها ولي أمر أحد التلاميذ علقة ساخنة، على مرأى ومسمع الجميع.

كما تم توجيه اتهام لـ مدير المدرسة بالتحرش ببعض السيدات، ومنحهن إعفاء كامل من المصروفات، وهو ما دعا الوزير إلى طلب تشكيل اللجنة للجرد وفحص كافة الملفات.

كشفت المصادر، أن الوزير تجاهل نائبه رضا حجازي ولم يتحدث إليه تماما في هذه القضية، برغم أن رضا حجازي هو نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيه، والتي كانت مملوكة للإخوان، وصادرتها الحكومة.

وأوضحت المصادر، أن مدير المدرسة المقال هو من رجال نائب الوزير، مما دفع الوزير إلى عدم التحدث إليه، في الواقعة والاكتفاء بتوجيه التعليمات لـ خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، باستبعاد المدير وتعيين غيره.

error: الموقع محمي