استمرارا لأعمال التطوير التي يشهدها مطار القاهرة بين الحين والأخر.. البدء في حجز خدمة (اهلاً) إلكترونياً عبر تطبيق مطار القاهرة على الانترنت

محمد سعيد محروس رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

كتب ـ محمد عطية

أطلقت شركة ميناء القاهرة الجوي امكانية حجز خدمة اهلا عبر تطبيق مطار القاهرة المتوفر علي جوجل بلاي و ابل ستور لتسهيل إجراءات السفر و الوصول ،حيث يمكن الآن للمسافرين حجز الخدمة و الدفع إلكترونيا و تحديد عدد مستخدمي الخدمة و موعد استخدامها.

و صرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية القابضة للمطارات و الملاحة الجوية أن التطبيق يتيح للركاب معرفة مواعيد سفر ووصول الرحلات و الابلاغ عن الأمتعة المفقودة و التعرف علي الخدمات الموجودة في مطار القاهرة من بنوك أو مطاعم أو شركات سياحية أو حجز السيارات والفنادق .

وأوضح محروس أن التطبيق متاح باللغتين العربية والإنجليزية، مشيرا إلى احتوائه على معلومات مميزة للمصرين والأجانب عن نقاط الجذب السياحي و الآثار المصرية .

وأكد رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات و الملاحة الجوية أن تلك الخطوة تأتي في إطار خطة التطوير المستمرة لمطار القاهرة و الخدمات المقدمة من خلاله للركاب و شركات السياحة وغيرهم من المهتمين بخدمات مطار القاهرة ، بالإضافة إلي زيادة رضا الركاب.

 

المحاسب مجدي إسحاق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي والعضو المنتدب

ومن جانبه أكد المحاسب مجدي إسحاق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي والعضو المنتدب بأن التطبيق الجديد سيوفر و لأول مرة استطلاعات رأي إلكترونية حول إجراءات الجوازات و السفر و استيفاء الامن و سهولة الوصول و إنهاء إجراءات السفر، ويمكن الوصول للتطبيق عن طريق اللينك التالي:
https://apple.co/33hem4q

https://bit.ly/2WBVuuu

 

 

error: الموقع محمي