بالفيديو والصور.. رئيس مدينة يضرب المواطنين بالكراسي والسكاكين و أقفاص الفاكهة


كتب: علاء عزت

شهدت محافظة الجيزة أمس، حالة من الغضب بين المواطنين بسبب اعتداء رئيس مدينة أوسيم على مواطن بالضرب بطريق الحفرية.

كان رئيس المدينة قد طلب من مواطن إنشاء سور حول قطعة أرض يمتلكها لمنع إلقاء القمامة بها، وبالفعل قام المواطن ببناء السور إلا أن رئيس المدينة قد فوجئ أثناء مروره بأن قطعة الأرض قد تحولت إلي مخزن للفاكهة، مما آثار غضبه، فقرر إزالة السور في الحال فتصدى له البائع مما دفع رئيس المدينة إلى ضربه على وجهه ثلاث مرات ثم ضربه بقفص الفاكهه في رأسه.

الغريب في الأمر أن رئيس الوحدة المحلية بأوسيم كان قد تم نقله من نفس المدينة عام 2018 بسبب تعديه بالضرب على محام بالصفع  على وجهه ثلاث ضربات، وقد آثارت الواقعة غضب الأهالي وقتها مما اضطر المحافظ إلى نقله ليكون رئيسًا لمدينة أبوالنمرس، وبعد فترة من الوقت تعدى رئيس المدينة على سائق مستشار بالسلك القضائي، ورفع عليه سلاحه الناري، مما دفع المحافظ إلى نقله لتهدئة الأمور، خاصة بعدما هدد المستشار بحبس رئيس المدينة وهو ما اضطر المحافظ إلى نقله ليكون نائبا لرئيس هيئة النظافة، وذكر المحافظ في قراره أن رئيس المدينة قد تم نقله من أبوالنمرس بسبب سوء معاملته غير اللائقة مع المواطنين.

وكشفت المصادر أنه بعد فترة من الوقت قضاها رئيس المدينة المنقول لهيئة النظافة قرر المحافظ إعادته للعمل المحلي ليكون رئيسًا مرة أخرى لمدينة أوسيم، لكنه وبعد مرور شهرين من فترة الولاية الثانية لرئاسة مدينة أوسيم وبالتحديد مساء أمس تعدى رئيس المدينة على البائع واستل سكين الفاكهة وأشهرها في وجهه أثناء المشاجرة .

وكان رئيس المدينة قد تعدى بالكرسي على صاحب مقهى اتهمه رئيس المدينة بالتعدي على رصيف المشاه واشغال الطريق بكراسي المقهى.

جدير بالذكر أن المحامي الذي أعتدي عليه رئيس المدينة عندما كان رئيسا لأوسيم في فترته الأول 2018 قد حصل علي حكم قضائي ضد رئيس المدينه بالحبس ثلاث شهور مع إيقاف التنفيذ.

من ناحية أخرى تشهد مدينة أوسيم حالة من الجدل بسبب استغناء رئيس المدينة عن العمالة المعينة بعقود منذ فترات تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات واستبدالهم بعمالة أخرى جديدة وصفها البعض بأنهم من رجاله.

 

وكشفت مصادر مسؤولة أن رئيس المدينة كان قد استغنى عن عامل اشغالات بوحده البراجيل بعد ما تعدي على ذلك العامل بالضرب مما تسبب في إصابته بكسر في ذراعه.

أوضحت المصادر أن رئيس المدينة قد أوصى بتعيين محمود عساكر درجة رابعه نائبا له، إضافة إلى كرم المعداوي حاصل على دبلوم وتم رئيسا لوحدة بشتيل.

error: الموقع محمي