شركة مصر للطيران للصيانة تنجح في تجديد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودة.. ومسئولو الأيزو: فتشنا على جميع أنشطة الشركة ولم نجد ملاحظة واحدة


كتب ـ محمد عطية

هنأ الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لاجتيازها بنجاح التفتيش الدوري لتجديد اعتماد أنظمة الجودة ISO 9001:2015 معرباً عن ثقته في الكوادر العاملة بالشركة وقدرتهم على العمل في كافة الظروف بكفاءة عالية تؤكدها الاعتمادات التي تحصل عليها الشركة بجدارة.

من جانبه أكد المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تحرص كل الحرص على تلبية كافة متطلبات جهات الاعتماد وتجديد الاعتمادات بجدارة واستحقاق دون تهاون في أي من الإجراءات الفنية في إطار من الالتزام التام بتقديم أعلى معايير الخدمة الفنية بأعلى مواصفات الجودة التي تمثل عنصر الجذب الأول للعملاء.

تم  إجراء التفتيش على جميع أنشطة الشركة دون وجود أية ملاحظات مما أسفر عن تجديد اعتماد ISO 9001:2015 الممنوح لشركة مصر للطيران للصيانة.

وأشاد المفتشون بالالتزام التام بجميع مواقع شركة مصر للطيران للصيانة بتحديثات نظم إدارة الجودة على مستوى الأفراد والتكنولوجيا المستخدمة والمنشآت.

يذكر أن أول اعتماد ISO 9001 حصلت عليه شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية كان منذ 13 عاما ً في عام 2007 ويتم تجديد الاعتماد من خلال التفتيشات الدورية على الشركة.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه ثلاثة أيام.

وتشمل عمليات التحليل المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات بكافة الجنسيات.

ويستطيع القادمون مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا القيام فقط بإجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولارا في حالة عدم إحضاره شهادة الـPCR معه.

يأتي ذلك حرصا من الشركة القيام بالإجراءات الاحترازية، في إطار خطة الدولةلمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

المهندس أبوطالب توفيق رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة

 

 

error: الموقع محمي