إنذار على يد محضر لـ محافظ الجيزة على عنوان سكنه في هذا الشارع


               الورقة الثانية من الإنذار المرسل لـ محافظ الجيزة

 

 

كتب ـ علاء عزت

تلقى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنذارا على يد محضر، من محكمة العمرانية الجزئية.

كان اللواء خالد المجايري رئيس حي الدقي قد السابق قد وجه إنذارا على يد محضر، لـ محافظ الجيزة، في مقر إقامته بالعقار رقم 15 بالدور الرابع شقة 16شارع أبو حازم المتفرع من شارع الهرم الرئيسي، ناصية التوحيد والنور بعد مسجد السلام.

علمت “المسار” أن المجايري قد وجه الإنذار لمحافظ الجيزة، بشخصه واسمه الرباعي، أحمد راشد مصطفى عفيفي، بسبب امتناعه عن تنفيذ حكم المحكمة الصادر في الدعوى رقم 52595 لسنة 71 ق والمتضمن بإلغاء القرار المطعون فيه رقم 96 لسنة 2017 والخاص بندب اللواء خالد علي علي موسى المجايري، من وظيفته كرئيس لحي الدقي، للعمل بمحافظة الوادي الجديد، ما مع يترتب على ذلك من آثار أخصها عودته إلى عمله بالدقي، لاستكمال المدة المتبقية من فترة رئاسته للحي، والصادر بها قرارا وزاريا برقم 348 لسنة 2016 .

كما تضمن الإنذار المرسل لـ محافظ الجيزة، سرعة تنفيذ قرار اللواء محمود شعراوي رقم 249 لسنة 2020 بتاريخ 22/6/2020 والذي ينص على تنفيذ حكم القضاء، بعودة المجايري لرئاسة حي الدقي، وسرعة تسليمه العمل لاستكمال المدة المتبقية.

كما تضمن الإنذار، المرسل لـ محافظ الجيزة، بمقر إقامته، تحمل المسئولية الكاملة، في حال الإصرار على عدم تنفيذ حكم القضاء، وقرار الوزير، الصادرين لصالحه، وفقا لنص المادة 123 من قانون العقوبات، فقرة 1 و2،  والتي تتضمن العزل والحبس في حالة عدم تنفيذ أحكام القضاء.

 

قرار وزير التنمية المحلية بتنفيذ حكم القضاء وعودة المجايري رئيسا لحي الدقي

error: الموقع محمي