بالصور.. “بيج رامي” يوقع عقد رعاية مع مصر للطيران


كتب – محمد عطية

 

وقع الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عقد رعاية مع بطل كمال الأجسام العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي” وذلك داخل مقر الشركة الوطنية.

تقدم الشركة بموجب عقد الرعاية تذاكر السفر المجانية والرعاية مقابل ظهور البطل العالمى على وسائل الدعاية المختلفة للشركة.

أعرب الطيار عمرو أبو العينين عقب توقيع العقد عن سعادته برعايو البطل العالمى الذى فضل التعاون مع مصر للطيران.

وقال ممدوح السبيعى “بيج رامي” إنه رفض عروض رعاية من كبريات شركات الطيران العربية والعالمية و أنه فضل أن يتعاون مع مصر للطيران كونها الشركة الوطنية التى ترفع علم مصر فى مختلف أنحاء العالم.

 

الجدير بالذكر أن ممدوح السبيعي او “بيج رامي” فاز ببطولات وشهادات علي الصعيد المحلي، وعالمياً حيث حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، كما نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

 

وبدأ “بيج رامي” منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحل بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام .. كما حاز المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020، ليكون بذلك أول مصري عربي يفوز بالبطولة خاصة أن اللبناني سمير بنوت الذى سبق أن فاز باللقب يحمل الجنسية الأمريكية.

 

error: الموقع محمي