“المسار” تجري أول حوار صحفي مع البطل العالمي “بيج رامي”: لم اهتز من محاولات التشويه.. والمقابل المالي لظهوري في الفضائيات لصالح “تحيا مصر”.. فوجئت بشعبيتي رغم أن كمال الأجسام لعبة فردية.. أقول للشباب الغي من قاموسك كلمة ” مش هتقدر ” وستصل إلى هدفك.. وهذا سبب توقيعي عقد رعاية مع مصر للطيران

الزميل محمد عطية خلال حواره مع البطل العالمي

أجرى الحوار ـ محمد عطية

هو بطل عالمي نبت من ارض مصرية وتحديدا من محافظة كفر الشيخ .. استطاع بجهده ومثابرته وايمانه بالله وثقته في قدراته وبصم اذانه عن رعاة اليأس والاحباط ومرددي مقولة “مش هتقدر” ان ينفض رداء المحلية وان يزاحم ابطال العالم في لعبة كمال الاجسام ليشق طريقه الي العالمية في عقر دار اللعبة بالولايات المتحدة الامريكية وينتزع لقب مستر اوليمبيا من فم الاسد بعد ان ايقن طاقم التحكيم بأنه الافضل عالميا دون جدال وسط نظرات من الاعجاب والاندهاش.

ممدوح السبيعي او “بيج رامي” الاقوي عالميا ابن البلد الذي اصبح اسمه ماركة مسجلة في تحقيق الذات بعد ان محى كلمة مستحيل من قاموسه اللغوي قامت شركة مصر للطيران بتوقيع عقد رعاية له تقدم بموجبه تذاكر السفر المجانية والرعاية مقابل ظهور البطل العالمى على وسائل الدعاية المختلفة للشركة.

المسار اجرت مع بطل العالم أول حوار صحفى مع البطل جاء كالتالي
في البداية ما اسباب تفضيلك لتوقيع عقد رعاية مع شركة مصر للطيران عن باقي شركات الطيران العالمية ؟

بالفعل تقدم لي اكثر من شركة للطيران لتوقيع عقد رعاية وبمقابل مادي كبير جدا ولكني فضلت شركة مصر للطيران لعدة اسباب اولها انها الشركة الوطنية المصرية ومن واجبنا ان نساندها .. كما انها شركة عريقة اتشرف ان اتعاقد معها في ظل الظروف الحالية التى تحتاج فيها لدعم جميع المصريين ودعني اوضح شيئا وهو انه في حب الوطن ودعم مؤسساته الوطنية يجب ان ننسي المال وننحيه جانبا.

ما ردك عن محاولات التشويه التي تعرضت لها في الفترة الاخيرة ؟

محاولات التشويه التي تعرضت لها في الفترة الاخيرة بسبب رفضي الظهور عبر شاشة احدي الفضائيات الا بمقابل مادي ” نصف مليون جنيه ” فأحب ان اوضح ان محاولات التشويه معظمها دون دراية او دون سابق معرفة بالكواليس وعموما انا لم اطلب ابدا الظهور بمقابل مادي سابقا ولكن الجديد هذا العام هو اني اعمل من خلال فريق عمل “تيم ورك ” مصري بالكامل والقرار ليس قرارا شخصيا فهو الذي يقيم حجم الشعبية والقيمة للضيف وعموما المبلغ الذي تم نشره عبر وسائل الاعلام والسوشيال ميديا بعيدا تماما عن الحقيقة وبصفة عامة نحن متفقون كشركة مصرية علي ان يتم التبرع بأى مقابل مادي عائد من ظهورى فى الإعلام لصندوق تحيا مصر
كما أنني لا اتكلم عن شخص “بيج رامي” بصفة خاصة ولكن اتجرد من ذاتي واتكلم في المطلق هو ان اي نجاح لا يجب ان تحاصره الاتهامات وحملات التشويه خصوصا ان الامر المالي تفاوضي في المقام الاول والاخير وليس محله الهجوم والنقد.
كما أحب أن اوضح ان ما حدث عموما لم يغضبني خاصة انه اظهر مقدار حب ودعم الجمهور معي وايضا الاعلام رغم ان كمال الاجسام لعبة فردية الا انني فوجئت بمقدار الشعبية والمحبة التي ساندني بها الكثيرون .. مشيرا الي ان ما حدث هو خطا فردي لا يمثل مجموع الناس.

-هل تتلقي دعم او مساندة من الدولة ؟

يجيب وعلامات الرضا ترتسم علي ملامح وجهه “انا ابن هذه البلد وتربيت فيها وما حققته من انجازات هو اقل واجب استطيع ان اقوم بتاديته تجاهها وعموما انا علي عاتقى دور مجتمعي لتأديته نحو مصر”.

-ما هي طموحاتك ؟
منذ عشر سنوات عندما بدات ممارسة لعبة كمال الاجسام كانت كل طموحاتي شخصية بحتة ولكن بعد ما حققته بفضل الله واصبح لدي مشجعين بالملايين ليس في مصر وحدها وانما سائر الوطن العربي اصبح نجاحي ملك للجمهور واتمني ان احقق للجمهور المزيد من الانجازات خلال الفترة المقبلة وبصفة عامة استعد لبطولتي مستر اوليمبيا وارنولد كلاسيك اواخر عام 2021 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية.. وعندما اعلن اعتزالي كلاعب سنعمل انا وفريق العمل “كوسكواد” الذي اعمل معه علي تثقيف الشعب علي ممارسة الرياضة وخصوصا الالعاب الفردية.
-ما هى قصة تلقيبك ب”بيج رامى” ؟
+فى بداية مشوار البطولة فى الولايات المتحدة الأمريكية وأثناء إختبارات الوزن تبين رغم ضخامة جسدى وإكتماله أن وزنى لم يصل إلى الحد المطلوب فأطلقوا علىَ هذا الإسم.

في النهاية ما هي الكلمة التي توجهها للشباب المصري؟
+اولا يجب ان يلغي الشباب المصري من ذاكرته كلمة مستحيل فلا يوجد شيئ يصعب تحقيقه طالما ان الانسان متشبع بروح الايمان بالله وانه سينصره ولو بعد حين.. كما يجب ان يكون الشاب علي يقين بأن لكل مجتهد نصيب فضلا عن البعد عن حزب اعداء النجاح اصحاب مقولة ما تقدرش.. مع العلم أنه قبل حصولي علي مستر اوليمبيا كان الكثيرون يقولون مستحيل ولكن بالايمان بالله والتدريب الجيد المستمر تحقق الامل ليس في الرياضة وحدها وإنما في مختلف نواحي الحياة.

error: الموقع محمي