حفل إفطار جماعي لكوكبة من الصحفيين (صور)

الزميل علاء عزت رئيس التحرير وحمادي الرمحي عضو مجلس نقابة الصحفيين

نظمت شركة مؤسسة ميديا هاوس المتخصصة في صناعة المحتوى والأفلام التسجيلية والتي يقوم عليها نخبة من الصحفيين المتميزين برئاسة الزميل محمد المشتاوي الصحفي بجريدة المسار، ومراسل البي بي سي، والزميل الصحفي إسلام كمال الدين، المدير التنفيذي للشركة، حفل إفطار جماعي.

وكان من أبرز الحضور كوكبة من الصحفيين من بينهم الزملاء، الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي مدير تحرير الوطن و الكاتب الصحفي ماهر مقلد مدير تحرير الأهرام، الكاتب الصحفي البهاء حسين مدير تحرير راديو الأهرام و الكاتب الصحفي بالأهرام خالد كامل .

كما حضر الإفطار الكاتب الصحفي علاء عزت رئيس تحرير موقع وجريدة المسار والذي أعرب عن سعادته بما وصفه باللقاء الحميم، بين مجموعة كبيرة من أصدقاء المهنة، وبما أتاح الفرصة لتناول بعض مشاكل المهنة وحلولها بما يسهم في إعادة الصحافة إلى مكانتها وهيبتها في ظل المجلس الجديد، متمنيا من الله تعالى أن يعيد رمضان على الأمة بالخير واليمن والبركات وأن يرفع وباء كورونا عن الأرض كلها .

وكان من بين الحضور حماد الرمحي عضو مجلس النقابة والذي كشف عن الوقوف بجوار الصحفيين والتواصل معهم على مدار الساعة في أية قضايا أو مشاكل، إيمانا من رسالته كعضو اختاره الصحفيون ليمثلهم داخل مجلس النقابة، مؤكدا أن المجلس بتشكيله الجديد يحمل مفاجآت سارة للصحفيين.

وشارك في الإفطار محسن سميكة رئيس تحرير موقع الموقع وفتحي أبو سليمان مدير تحرير القاهرة ٢٤ ، والزملاء إسلام عصام، محمود عطا، محمود مدين وتامر فرحات.

error: الموقع محمي