بعد شهرين من توليه المسئولية.. رئيس المباحث يعيد الانضباط للبدرشين.. مصادر بمديرية أمن الجيزة: نجاح عكاشة والفريق المعاون له يرجع إلى التواجد المستمر بالشارع

المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين

كتب ـ علاء عزت

تمكنت مباحث البدرشين برئاسة المقدم أحمد عكاشة، على مدار الأيام الماضية، من إعادة الانضباط للشارع، وضبط الخارجين على القانون، من تجار المخدرات والبلطجية، ومسجلي الخطر.

وعلمت “المسار” أنه برغم قصر المدة التي تولى خلالها عكاشة مهمته كرئيس مباحث، والتي لم تتجاوز الشهرين حتى الآن، إلا أنه قد تمكن من إحكام قبضته ضد المخالفين للقانون، وضبط الصادر بحقهم أحكام قضائية.

وكشفت مصادر بمديرية أمن الجيزة، إلى أن نجاح عكاشة والفريق المعاون له في إحكام السيطرة بالبدرشين، يرجع إلى التواجد المستمر بالشارع من خلال الأكمنة بالطرق والمناطق التي يشتبه ممارسة الأعمال الخارجة عن القانون بها.

وكان عكاشة قد تمكن خلال الـ 48 ساعة الماضية، من شن حملة مكبرة على بؤر المخدرات، بمناطق  شارع عباس عناني و النخل، أمام مسجد عكاشة فرج و خلف المركز، إضافة إلى كمين أخر أمام معدية البدرشين، مما أسفر عن ضبط عدد كبير بتهم الخروج على القانون، وتعاطي المخدرات، وحيازة أسلحة غير مرخصة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط أكثر من  200 شخص صادر بحقهم حكم غيابي .

error: الموقع محمي