رئيس حي الدقي يحرج مباحث الآداب


عبد الفتاح ينافس المباحث.. و يحن لعمله كضابط شرطة.. اقتحم شقة ثالثة للأعمال المنافية يتم إدارتها كنادي صحي بدون ترخيص   

كتب ـ علاء عزت

اشتعلت المنافسة بين اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، ومباحث الآداب في ضبط بيوت الدعارة.

كشفت مصادر مسئولة، أن الحملات المستمرة التي يقودها رئيس حي الدقي، بتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لرؤساء الوحدات المحلية، بتحقيق الانضباط، من خلال التواجد الميداني، قد ساعد كثيرا في كشف العديد من أعمال الفساد، وخاصة بالدقي، نظرا لكثرة نشاط رئيس الحي، وقيامه بأعمال الرصد والمتابعة على مدار الساعة.

وقالت المصادر، أن من بين الأعمال التي تم رصدها على مدار الـ 72 ساعة الماضية، ضبط 3 بيوت للدعارة على التوالي.

وأضافت أن أخر بيوت الدعارة التي تم ضبطها الليلة كانت بشقة في شارع طيبة، يتم إدارتها باسم نادي صحي، يتم إدارته بدون ترخيص.

وأوضحت المصادر، أن حالة من الصريخ قد دوت في العقار، أثناء ضبط العاملين بالمكان، بالتنسيق مع شرطه المرافق، حيث اكتفى الحي، بإيقاف النشاط، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب ما يسمونه بالنادي الصحي.

كما شملت جولة رئيس الحي، تحرير ١٤ مخالفة للمواطنين بعدم ارتداء الكمامة، وكذا ٤ محاضر بسبب إلقاء القمامة في الطريق العام وغرامه فورية ٥٠٠ ج للمخالفين، مع تحرير غرامات قيمة الواحدة ٥٠٠ جنيه لعدم توفير سله قمامة للمحلات العامة.

كما أسفرت الحملة عن رفع كافة الإشغالات بالمناطق التي شملتها الجولة، وكذا ضبط، حصان داخل ميدان مصطفى محمود، تم التحفظ عليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبه.

تم إيداع المضبوطات في مخازن الحي .

وكان حي الدقي قد تمكن أمس من مداهمة شقة للدعارة يتم إدارتها على أنها نادي صحي بشارع جمال سالم، وقبلها بليلة شقة أخرى بشارع المدينة المنورة .

error: الموقع محمي