لهذه الأسباب.. محافظ الجيزة يعلن غلق طريق الواحات لمدة شهر

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت
أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه سيتم اعتبارا من اليوم غلق كلي لطريق الواحات الحالي لمسافة ما يقرب من ٢.٨ كم لمدة شهر كامل، اعتبارا من صباح اليوم. وحتى الساعة السابعة من صباح يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٧/١ .

و قال راشد محافظ الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بعمل تحويلة مرورية، للمركبات القادمة من مناطق الواحات والمتجهة إلى مدينة ٦ أكتوبر وطريق الفيوم عليها بالانحراف يسارآ عند الكيلو ” ١٢٢ ” باتجاه طريق جديد مستحدث موازي للطريق الحالي واستمرار السير به لمسافة ما يقرب من ٣ كيلو مترات ثم العودة مرة أخري للطريق الحالي بعد تجاوز الأعمال والغلق الكلي .

وبالنسبة للمركبات القادمة من مناطق مدينة ٦ أكتوبر والمتجهة إلى مدينة الواحات عليها الانحراف يمينآ عند الكيلو ١١٩ باتجاه طريق جديد متحدث موازي للطريق واستمرار السير به لمسافة ما يقرب من ٣ كم ثم العودة مرة أخري للطريق الحالي بعد تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلي .

وأوضح محافظ الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب الإنارة اللازمة بمحيط مدخل ومخرج التحويلة المرورية ونشر اللوحات الإرشادية والمرورية وكافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، مؤكدا نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة .

يأتي قرار غلق طريق الواحات الحالي، إلى طلب الهيئة العامة للطرق والكباري والمشرفة علي أعمال تطوير وازدواج طريق ٦ أكتوبر / الواحات بطول ٢٧٠ كيلو متر.

error: الموقع محمي