تنفيذا لتعليمات محافظ الجيزة والسكرتير العام.. رئيس جهاز السرفيس: صرف 20 ألف جنيه مساعدة عاجلة لأسرة قتيل هضبة الهرم.. والتعهد بسداد أية مدوينيات مستحقة عليه

المهندس محمود حسين رئيس جهاز السرفيس ـ أرشيفية

كتب ـ علاء عزت

أكد المهندس محمود حسين، رئيس جهاز السرفيس، بمحافظة الجيزة، أنه اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، قد وافق على صرف 20 ألف جنيه بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لصالح أسرة موظف السرفيس، قتيل هضبة الهرم.

وقال حسين أن الجهاز سيقوم بشكل غير رسمي، بالمساهمة في سداد أية مديوينات على القتيل لصالح الغير.

وأضاف أنه تلقى تعليمات، من كل من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير العام، بتقديم أية مساعدات يحتاجها أولاد المتوفي، مع صرف أية مستحقات مالية تخص والدهم.

كان موظف يدعى عماد سعيد، بجهاز سرفيس الجيزة، قد لقي مصرعه، إثر ضربه بحجر في صدره، خلال حملة على التكاتك، بمنطقة هضبة الأهرام، والاعتداء على أمين شرطة بالضرب، وخطف سلاحه الميري، بمعرفة عدد من البلطجية وأصحاب التكاتك.

وجدد رئيس جهاز السرفيس، تعهداته بعدم التفريط في حق الموظف المقتول، مؤكدا على ضرورة  محاسبة الجناة من أصحاب التكاتك والبلطجية، ليكونوا عبرة لغيرهم.

وكانت محافظة الجيزة، قد أصدرت بيانا رسميا، تنعي فيه الموظف المقتول، لتؤكد أنه توفى إثر مشاركته في حملة على التكاتك بمنقطة هضبة الأهرام، بالتنسيق بين جهاز السرفيس وحي الهرم، وقد اللواء أحمد راشد خالص التعازي والمواساة للأسرة الموظف.

error: الموقع محمي