عاجل

بسبب 500 جنيه.. مقتل شاب على يد صديقه (تفاصيل)


 

تواصل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، التحقيق في واقعة مقتل شاب على يد صديقه بمنطقة المقطم، بسبب خلافات مالية، وأمرت النيابة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت ندب فريق من الطب الشرعى، لتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب الوفاة، ومضاهاتها بالسلاح المعثور عليه لبيان إمكانية إحداثه الإصابة، والتحفظ عليه، كما أمرت بتسليم جثة المجني عليه لذويه عقب ذلك والتصري بالدفن.

وكشفت المصادر أن الجثة، أنه شاب في العقد الثاني من العمر، يرتدى كامل ملابسه، وبها بطاقة الرقم القومي الخاص به، ومصاب بطلق ناري من بندقية، على مسافة قريبة في الرأس منطقة العنق، وأخرى في الفخذ اليسرى مما أدى إلى الوفاة.

وقال المتهم “إبراهيم” في اعترفاته أمام النيابة، إنه على علاقة صداقة بالمجني عليه، وقد سبق واقترض منه مبلغ مالى 5000 الآف جنيه لحاجته له على أن يقوم برده بعد ذلك، ومضت عدة اشهر ولم يسدده له وبدأ في التهرب منه، ويوم الواقعه توجه إلى محل وجوده وتشاجر منه ثم قام بتصويب السلاح تجاهه وأطلق عيارين ناريين على منطقة رأسه وفخذه، وفر هاربا.

تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا مفاداه مقتل شخص بطلق ناري بأحد المناطق الجبلية الرملية، وعلى الفور تحرك رجال المباحث إلى مكان البلاغ وعثروا على الجثة غارقة في دمائها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ا. م، حيث توجه إلى محل تواجد المجني عليه وصوب تجاهه سلاح ناري “بندقية خرطوش” وأطلق عليه عيار ناري في منطقة عنقه وآخرى في فخذه الأيسر حتى لقى مصرعه وتم القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

error: الموقع محمي