عاجل

ردا على ما نشرته المسار.. رئيس حي الدقي يعترف بصحة ما نشرناه حول مقابلة السبت.. ويؤكد احترامه وتقديره لـ المسار.. ويصرح : “اللقاء ضم وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة وعرضت رؤيتي لتعظيم العائد القومي”


كتب ـ علاء عزت

تلقت «المسار» اتصالا هاتفيا، من اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، أكد فيه صحة ما نشرناه، حول اللقاء الذي تم بمنطقة جاردن سيتي، لتقييم بعض المسئولين تمهيدا لتصعيدهم، ومن بينهم اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي.

وقال عبد الفتاح، ردا على ما نشرته «المسار» أن اللجنة التي التقى بها سألته عن رؤيته كرئيس حي، لتعظيم العائد القومي، فأجاب بأن لديه رؤية لمضاعفة عائد المحاجر، من خلال تصوير المتغيرات المكانية، موضحا أن الكثير من أصحاب المحاجر لا يلتزمون بالمساحات المحددة لهم، مما يتطلب المتابعة الدورية لهم، ومحاسبتهم ماليا عن أية زيادات في المساحات التي يعملون في حدودها .

واضاف رئيس حي الدقي، أن حالته النفسية مرتفعة، موضحا أنه تقدم لمقابلة أول أمس، مثل غيره من المسئولين  قائلا: ” الرزق بإيد ربنا واللي له نصيب في حاجة هيشوفها” .

وأشاد عبد الفتاح بمصداقية «المسار» فيما تنشره، موضحا أنها قد ساهمت في معالجة الكثير من القضايا، التي تهم الموظفين بنطاق المحافظة، ونشر العديد من الإنجازات، التي حققها فريق العمل بحي الدقي على مدار الفترة الماضية.

كانت « المسار » قد نشرت أن اللواء أحمد عبد الفتاح، قد ذهب اليوم في سرية تامة، لإجراء مقابلة، بمبنى تابع لوزارة التنمية المحلية، بمنطقة جاردن سيتي، لتقييمه، ومناقشة الـ cv الذي تقدم به رئيس حي الدقي، لتصعيده سكرتيرا عاما مساعدا، فيما اعترض البعض قائلا لم نسمع أن هناك لجان تم عقدها لمثل لتقييم رؤساء الأحياء يوم السبت حيث لابد أن يسبق هذا دورات تدربيبة، فيما أكد رئيس الحي صحة ما تم نشره.

وأشار عبد الفتاح إلى ارتفاع معنوياته، وإقباله على العمل، مشيرا إلى أنه تم أمس تنظيم ندوة ثقافية للتوعية بالمشكلة السكانية بمنطقه اولاد علام تحت عنوان «خلفتك مسئوليتك.. احسبيها صح »

وقال عبد الفتاح أنه تم اختيار هذا المكان علي اعتبار سكانه من الفئه المستهدفة للتوعية بأهمية المشكلة السكانية، مشيرا إلى أنه تم المبادرة تمت بطريقة غير تقليدية.

وأضاف أنه تم الاستعانة برجال الدين الإسلامي والمسيحي، حيثت تم دعوة شيخ وقسيس، لتوعية الأهالي، وكذلك عرض بعض الأغاني والأعمال المسرحية، حول التوعية بالمشكلة السكانية وخطورتها على المجتمع, إضافة إلى عرض لوحات الفن التشكيلي توضح حجم الكارثة.

شارك في الندوة الشباب والرياضىة وكذا إدارة الثقافة, وإدارة العلاقات العامة بالحي.

 

 

error: الموقع محمي