في محافظة الجيزة.. مدير جهاز التفتيش والمتابعة يحرج رئيس حي أمام نائبة المحافظ.. أعد لها جولة بالقطاع الجنوبي فسحبها عتريس إلى القطاع الشمالي فأصيبت بصدمة

أيمن عتريس مدير جهاز التفتيش والمتابعة بمحافظة الجيزة

كتب ـ علاء عزت
تسببت زيارة الدكتور هند عبد الحليم، نائبة محافظ الجيزة، لحي بولاق الدكرور، ثاني أيام العيد، في حالة ارتباك شديدة بين رئيس الحي والموظفين.

كانت نائبة المحافظ، قد قررت زيارة القطاع الجنوبي من حي بولاق، لتفقد شوارع العشريني والشوربجي، وترعة عبد العال 2 وفيصل، وبالفعل قام الحي برفع الإشغالات وتهيئة الشوارع، فيما فاجأ أيمن عتريس، مدير جهاز التفتيش والمتابعة، الجميع، بالتوجه إلى قطاع الشمالي، بمنطقة ناهيا،وهو ما لم يكن في حسبان رئيس الحي، مما تسبب في حدوث صدمة للنائبة من كثرة الإشغالات، وتردى أحوال النظافة، وسيطرة أصحاب الميكروباصات على الشوارع، وإعاقة حركة المرور.

وقد تسببت الجولة في إثارة غضب النائبة، ومدير جهاز التفتيش والمتابعة والذي انفعل على رئيس الحي في الشارع بسبب تردي الأوضاع.

وقالت المصادر، أن الجولة كشفت عن انتشار تحويل السكني إلى تجاري، بدون ترخيص، مع عدم تنفيذ أية إزالات تصدر في هذا الشأن.

من جهة أخرى كشفت المصادر، ان فروشات الجزارة التي تم حصرها خلال أيام العديد، ليست هي الموجودة على الطبيعة، فيما اكتفى موظفو الحي، بتسجيل بعض الجزارين دون أعداد كبيرة أخرى، تم الاكتفاء بأخذ بطاقاتهم الشخصية، لحين انتهاء أيام العيد، وتسليمهم البطاقات مقابل 1500 جنيه بدون أوراق رسمية، بدلا من 3000 الرسوم المقررة على فروشات الجزارة .

error: الموقع محمي