عاجل

اشتعال الصراع داخل مستشفى البدرشين على المكافأت والعلاقات النسائية

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت

شهد مستشفى البدرشين، عددة مخالفات خطيرة خلال الأيام الماضية.

تضمنت المخالفات، قيام مسئول بالتزوير في كشوفات الأجور المخصصة للأطباء والممرضين المتعاملين مع حالات الكورونا.

أوضحت المصادر، أن المسئول تلاعب في الكشوفات، لرفع أجره من 3000 جنيه إلى 6000 جنيه، برغم توقيعها من مدير المستشفى، مما أدى إلى حصول بعض الأطباء والممرضات على أجر 7 جنيهات فقط، بدلا من الـ 30 جنيه التي تم إقرارها للمتعاملين مع حالات الكورونا عن كل ساعة عمل.

وقالت المصادر، أن بعض الأطباء وأطقم التمريض، عندما تمكنوا من الاطلاع على الكشوفات، احتجوا عليها، وأبلغوا مدير المستشفى، والذي فوجئ بأن مسئول كبير قد غير في المكافأت بعد اعتمادها من المدير، لتنتهي علاقة شهر العسل بين المسئول والمدير الذي طلب منه أن يقدم استقالته من العمل بالمستشفى ويعود لجهته التي جاء منها.

كما كشفت المصادر، أن هناك علاقات مشبوهة داخل المستشفى تتم خلال النوبتجيات الليلية، وبطلها مسئول كبير أخر، على علاقة بإحدى الممرضات، وموظف أخر ينتهز عمله الليلي في إقامة علاقة بممرضة أخرى، وثالث يقوم بمعاكسة الممرضات والتحرش بهن.

وكشفت المصادر، قيام مسئول كبير بالمستشفى بضرب فرد أمن بالمج بسبب ممرضة، اتهمه المسئول بمضايقته لها، فيما كشفت المصادر، أن موظف الأمن اتهم المسئول بأنه هو من يسعى لإقامة العلاقة معها، وأن المسئول قد انفعل عندما علم بأن الموظف قد نصح الممرضة بأن تقطع علاقتها بالمسئول به، فتم استبعاد موظف الأمن خلال أيام العيد، فهدد بكشف المستور، في حالة عدم رجوعه.

كما كشفت المصادر، قيام مسئول الدفاتر بتزوير شهادات صحية لمواطنين مرضى، بالتعاون مع مسئول أخر، وقد فوجئ وكيل وزارة الصحة بالجيزة، بمواطنين بالشهادات، فعنف المدير، وسأله عن كيفية إصدار مثل هذه الشهادات برغم صدور قرارات صريحة بوقفها، وتم على أثرها نقل المتورطين في الواقعة.

طالبت المصادر، اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بفتح تحقيق عاجل حول وقائع الفساد التي يشهدها المستشفى.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

نعقيب

إذا لم يتراجع الفاسدون عما يفعلونه فإن “المسار” ستكون مضطرة لنشر الوظائف التي يعملون بها وذكر الأماكن التي تم نقلهم إليها وكذلك الأماكن التي تم ضبطهم فيها داخل المستشفى .

error: الموقع محمي