عاجل

العاملون بمستشفى البدرشين: هذه إنجازات المدير.. «استبعد 5 أشخاص لأسباب مالية وأخرى نسائية.. أدخل 50 جهاز تكييف.. أنشأ ممر خاص بمصابي الكورونا.. أقام مقاعد ومظلات للمترددين بالعيادات الخارجية.. يقوم بالكشف بنفسه على المرضى عند غياب الطبيب المختص.. خصص مكتب لتلقى الشكاوى وحلها فورا»

مستشفى البدرشين المركزي ـ أرشيفية

كتب ـ علاء عزت

فجرت مصادر مسئولة، بمستشفى  البدرشين، أن الدكتور محمود فريد، مدير المستشفى، قد استبعد نحو 5 أشخاص لعدة أسباب منها مخالفات مالية وتلاعب في أوراق رسمية، وأخرى بسبب علاقات نسائية.

وأكدت المصادر، أن المدير الحالي، قد أدخل للمستشفى نحو 50 جهاز تكييف جديد، لتعمل الطوارئ كلها بأجهزة تكييف، بالإضافة إلى جهازين بالأسنان، وجهازين بالصيدليات وبرسم القلب، بالإضافة إلى تزويد العمليات بأجهزة تكييف جديدة.

وقالت المصادر، أنه بفضل التطوير الجديد الذي قاده مدير المستشفى، فقد أصبح بالعيادات الخارجية، سونار ورسم قلب.

وأوضحت المصادر، أن الدكتور محمود فريد، قد أنشأ ممرا خاصا بمصابي الكورونا، منعا لانتشار العدوى. إضافة إلى إنشاء مقاعد رخام ومظلات من الصاج الجيد، لحماية المترددين على العيادات الخارجية من أشعة الشمس، مؤكدة أنه حينما يجد شخصا يجلس في الشمس، فإنه لا يتركه حتى يجلسه في الظل.

وأشارت إلى أنه تم كذلك إنشاء مظلة أخرى لمرضى نفقة الدولة، ومظلة ثالثة لشباك التحصيل.

وقالت، أن مدير المستشفى قد أنشأ كذلك مكتبا للشكاوى وحلها فورا، من خلال مدير العيادات الخارجية.

وأضافت أنه في حالة وجود نقص في عدد الأطباء الجراحين، وعددهم ثلاثة بمستشفى البدرشين، فإن الدكتور محمود فريد يقوم بنفسه بالكشف على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بنفسه، إذا تطلب الأمر.

وأضافت المصادر، أن المستشفى قد شهد كذلك تركيب لوحات إرشادية للمرضى، للتسيير على المرضى في الوصول إلى مرادهم ليجنبهم عناء البحث والسير بين مباني المستشفى، مشيرة إلى أنه تم الاستغناء عن عدد من العاملين بالأمن، ممن كانوا يقومون بتحصيل مبالغ مالية لإرشاد المرضى، أو السماح لهم بالدخول.

 

 

error: الموقع محمي