عاجل

رئيس حي بولاق: الانتهاء من ترميم شارع ناهيا وتنفيذ إزالات ورفع اشغالات وتشميع محلات وضبط تكاتك في 4 حملات اليوم بالقطاعين الشمالي والجنوبي

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت

انتهى حي بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، من ترميم شارع ناهيا بالدقشوم.

وقال عبد الله نور رئيس الحي، أن بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ومتابعة اللواء علاء بدران، فقد تم في نفس اليوم، شن 4 حملات بالقطاعين الشمالي والجنوبي، بمعدل حملتين في الصباح وحملتين في المساء.

وأضاف نور أن الحملات أسفرت عن إزالة حوائط بالعقار 88 الكائن بشارع طه على حسن من ناهيا والعقار الكائن بمنطقة ناقد من شارع العمدة .

كما تم إزالة حواجز حديدية من شارع محمد جلال، وسحب 7 تروسيكلات، وسيارة نصف نقل و6 استاند و9 ميزان و 8 طقطوقة و4 ترول و5 شيشه و55 كرسي.

وأشار رئيس حي بولاق إلى أن الحملة الثانية والتي شنها الحي بذات اليوم،  بالقطاع الجنوبي، بالتعاون مع كل من التموين والصحة والطب البيطري ورخص المحلات والبيئة و الإشغالات والإعلانات والمتابعة الميدانية وشرطة المرافق ونائب رئيس الحى، عن تحرير محضر عدم إعلان و2 محضر عدم وجود رخصة و2محضر عدم وجود شهاده صحيه.

وقال رئيس الحي أن الحملة أسفرت كذلك  عن غلق 5 محلات متنوعة ومصادرة 8 تكاتك و19 تروسيكل و5 سيارات نصف نقل وتم التحفظ على 145 حالة اشغال متنوعه وكذلك التحفظ على المضبوطات وايداعها مخازن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

كما تم شن حملة على شوارع التحرير والشريف وترعة عبد العال 1 والمليجي وناهيا وشارع المصرف وتم مصادرة 11 تروسيكل و2 سيارة نصف نقل و10انابيب و137كرسى و47 اشغال متنوع وغلق وتشميع سنتر تعليمي vip بشارع الشريف بضغط اللبن.

تم إيداع كافة المضبوطات مخازن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

 

 

error: الموقع محمي