محافظات

رئيس حي بولاق في الشارع حتى الخامسة صباحا.. أشرف بنفسه على بناء 7 حوائط بفندق سمح المرتشون بتحويله إلى عمارة سكنية ومحلات



كتب ـ  علاء عزت

تمكن عبد الله نور، رئيس حي بولاق الدكرور بالجيزة، من قطع الطريق على المتورطين، في تحويل فندق بالشارع المجاور لمقر الحي، إلى عمارة سكنية، وإقامة محلات بالدور الأرضي تمهيدا لبيعها .

كان صاحب المبنى، قد باعه لأخر كفندق، بينما قام المشتري الجديد بتحويله إلى عمارة سكنية، بمساعدة بعض المرتشين بالحي، من خلال هدم حوائط وإقامة أخرى، مع فتح محلات بالدور الأرضي، ليرتفع سعره، بعدما رأى الملاك، أن المبنى كفندق لن يدر لهم عائدا ماديا مجزيا.

وعلمت “المسار” أن رئيس الحي قد قام بنفسه بالإشراف على إعادة المبنى إلى طبيعته من خلال غلق المحلات التي تم فتحها وبناء الحوائط  مرة أخرى، حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة.

وأكدت المصادر، أنه رئيس الحي كان قد أمر بقطع المرافق، عن المبنى لحين الانتهاء من إعادة الشيء إلى أصله بالفندق، مع محاسبة المتورطين.

الجدير بالذكر، أن الفندق كان قد صدر له بناء على طلب صاحبه الجديد قرار ترميم، استغله المالك بالتواطؤ مع خمسة بالحي في تغيير نشاط المبنى من فندق إلى عمارة سكنية، بشارع  شارع محمد عبد الظاهر المواجه لمقر حي بولاق الدكرور، من جهة شارع المساكن.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى