حوادث

ننشر تفاصيل مصرع طفلة داخل ملاهي بالإسكندرية



تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغا بسقوط طفلة من لعبة «الإعصار» بمنطقة الراس السوداء ونقلها للمستشفى وتوفيت فور وصولها إلى المستشفى.

وعند سؤال أهل الفتاة، أفادوا بانهم كانوا في فسحة للملاهي، وقامت الطفلة بركوب لعبة الإعصار، وفور تشغيل اللعبة بعدة دقائق فوجئوا بسقوطها من على مسافة 10 أمتار وارتطامها بأجزاء من اللعبة، وتوجهوا بها إلى أحد المستشفيات ولفظت أنفاسها الأخيرة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وجاء تقرير اللجان الفنية المشكلة بقرار من النيابة العامة بالإسكندرية ،كاشفا عن مفاجأة في واقعة مصرع الطفلة “دنيا سعيد”.

و تسلمت النيابه تقرير اللجنة المشكلة بمعرفة “الحي”، والذي فجر مفاجأة إذ تبين أن الملاهي تدار بدون ترخيص ولا تتبع أي اشتراطات للسلامة المهنية.

وأكد تقرير إدارة الحماية المدنية أن المنشأة غير مسجلة لديهم من الأساس لعدم حصولها على أي تراخيص، بينما أكد تقرير اللجنة الفنية أن معدات وألعاب الملاهي متهالكة ولا تصلح للاستخدام.

وبسؤال أسرتها، أكدوا أن الطفلة أثناء تواجدها بالملاهي المشار إليها طلبت ركوب “لعبة الإعصار”، ولكون الكراسي متهالكة ولا يوجد نظام أمان ربطوا رجلها بـ “حبل” في الكرسي- بحسب قولهم.

وأضافت الأسرة أنه مع دوران اللعبة في الهواء سقطت “دنيا” من ارتفاع 10 أمتار واصطدمت الأجزاء الحديدية للعبة برأسها، لتلفظ أنفاسها قبل وصولها إلى المستشفى.

رحم الله الصغيره”دنيا” وألهم ذويها الصبر والسلوان.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى