رغم الوعكة الصحية.. تيسير عبد الفتاح يعيد الانضباط لحي الهرم ويرفع إيرادات الإشغالات من 900 ألف إلى 2 مليون


كتب ـ علاء عزت

رغم ما يتعرض له من وعكة صحية يمر بها، إلا أنه يحرص على أداء عمله والتصدي للفساد بكافة أنواع، وقد استطاع تيسير عبد الفتاح خلال فترة وجيزة من توليه المسئولية كرئيس لحي الهرم، أن يعيد الانضباط للحي، مع رفع الإيراد الشهري للإشغالات من 900  ألف إلى 2  مليون جنيه .

وكشفت مصادر مسئولة أنه من المتوقع أن يتم رفع الإيراد ليصل إلى 3  ملايين جنيه .

وأوضحت المصادر، أن رئيس الحي قد كشف عدد من الفاسدين، وأخبرهم بأنه لن يحاسبهم على فعلوه قبله، وإنما سيبدأ حسابهم من تاريخ مع عملوا معه، مؤكدا أنه لن يتهاون في تقديم أي موظف للنيابة العامة إذا لزم الأمر.

وقالت المصادر، أن سبب قوة رئيس حي الهرم حاليا ترجع إلى مساندة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرجاله من رؤساء الأحياء والمسئولين التنفيذيين، والوقوف بجوارهم طالما أنهم يقومون بتنفيذ القانون.

واضافت المصادر، أن سبب رفع إيراد الحي لا يرجع إلى مصادرة التكاتك أو سيارات الميكروباص كما يحدث في بعض الأحياء الأخرى، وإنما عبارة عن غرامات يتم تحصيلها من المحلات المخالفة، وكذلك أعماء البناء المختلفة، التي تتم بالمخالفة للقانون.

وأوضحت المصادر، أن جهود رئيس الحي شملت كذلك، منطقة هضبة الهرم والتي يوجد بها نحو 830 قطعة أرض فضاء، يقوم بعض الأهالي بإلقاء الرتش والمخالفات، على مدار فترة طويلة، مؤكدة أن الحي قد فتح ملف هذه الأراضي وقام برفع القمامة بنحو 411 قطعة، مع مواصلة الرفع من باقي الأراضي.

وأشارت المصادر، إلى أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قد دفع بـ 70 من عمال النظافة لمنطقة هضبة الأهرام خلال الفترة الماضية، كما قرر الدفع بـ 30 أخرين ليصل العدد إلى 100 عامل نظافة بالمنطقة.

error: الموقع محمي