في الهرم.. رئيس الحي يقود ثورة لتطهير الإدارات من الفساد.. تقسيم الحي إلى 4 قطاعات وتبديل الأماكن بين مديري الإشغالات للقضاء على مراكز القوى


 كتب ـ علاء عزت

يقود حاليا تيسير عبد الفتاح، رئيس حي الهرم،  ثورة تغيير كبيرة بين موظفي ومسئولي القطاعات المختلفة.

تأتي عمليات التغيير في إطار حرص رئيس الحي، على تطهير كافة الإدارات من عمليات الفساد التي استوطنت بالحي على مدار سنوات طويلة مضت، وذلك من خلال إعادة توزيع مسئولي القطاعات ومديري الإدارات والموظفين بها،  من وقت لأخر، بتكليفهم بالعمل بإدارات أخرى.

تضمنت حركة التغييرات، إدارة الإشغالات حيث تم تقسيم الحي إلى 4 قطاعات يأتي في مقدمتها القطاع الشمالي، وحدوده كالتالي:

شرقا: مريوطية فيصل

جنوبا: اللبيني فيصل حتى الطريق الدائري شمالا.

شمالا: شمال شارع نبيل طه حتى شارع الملك فيصل ويمين اتجاه شارع الرماية.

غربا: طريق الطالبية فيصل مع حدود حي بولاق، ويتولى مسئولية ذلك القطاع عبد المنعم محمود محمد سعودي، بينما يكون المراقبون المسئولون عنه هم أحمد عبده أحمد و سيد عبد الرحيم علي، عمرو كمال معداوي، بالإضافة إلى خمسة عمال أخرين وهم تامر جمعة علي، سعيد عبد العاطي سعيد، حمد سعيد كامل، محمد خلف اسماعيل، محمد محمود السيد أبو العلا.

وأما القطاع الثاني وهو الجنوبي، فحدوده كالتالي :

شرقا: شارع الوفاء والأمل هرم حتى يسار طريق المريوطية.

جنوبا: المريوطية هرم حتى حدود الحي مع أبو النمرس.

شمال: المنطقة الواقعة بين شارعي الهرم وفيصل

غربا: شارع اللبيني هرم حتى المجزر الآلي ويكون  المسئول عن ذلك القطاع محمد عبد الله عيد.

فيما تم تكليف 3 مراقبين ليكونوا مسئولين عن هذا القطاع وهم محمد مرتضى السيد، وليد مصطفى السيد، أحمد خلف محمد بالإضافة إلى 4 عمال أخرين وهم عماد حسن حمدي و أحمد رمضان علي، عاطف عبد العاطي، أيمن محمد غياض.

وتضمن القطاع الثالث كفر غطاطي ومنشأة البكاري، والمنطقة المنضمة حديثا من حي بولاق، إلى حي الهرم، ويشمل طلعة الكوبري الدائري ويمين شارع عمرو ابن العاص، وطريق كفر طهرمس مع حدود حي بولاق حتى الطريق الدائري شمالا ويكون مسئولا عن هذا القطاع طارق محمد البشير، بالإضافة إلى ثلاثة مراقبين وهم رمضان عبد الله عبد المنعم، محمد سعيد عبد التواب، عماد سمير علي.

كما تم تكليف 4 عمال للعمل بهذا القطاع وهم بكري أحمد بكري، سعيد أحمد سعيد، مؤمن سعيد كامل، محمود العربي.

فيما تضمن القطاع الرابع منطقة هضبة الأهرام، وحدوده كالتالي:

شرقا طريق الواحات.

جنوبا طريق الفيوم.

شمالا الطريق الدائري وأرض ملك القوات المسلحة.

غربا مساكن الرماية والمتحف المصري.

وقد تم تكليف رجائي محمد زكي بهنساوي للإشراف على هذا القطاع، بالإضافة إلى 5 مراقبين وهم:  محمد هاشم محمد، محمود عبد السميع محمد، طلعت جمال موسى، أحمد مسعود محمد، محمود سيد البحيري، فيما تم اختيار 5 عمال أخرين وهم، محمد جمال سيد، محمد حسين عبد اللطيف، حمدون صابر محمد، جمعة سيد سيد، ناصر عبد النبي قاسم.

وعلمت “المسار” أن رئيس الحي قد كلف كل مسئول في قطاعه بالمسئولية الكامل عن إزالة أية إشغالات، وتنفيذ كافة الإجراءات القانونية و تحرير محاضر الإشغالات الخاصة بالقطاع التابع له، مع متابعة الإعمال المخالفة لقانون الإشغال.

وكشفت مصادر مسئولة، أن القرار تضمن عدم السماح بنقل أي مشرف أو مراقب أو عامل من قطاع إلى قطاع أخرى قبل العرض على رئيس الحي، والحصول على موافقة منه شخصية.

error: الموقع محمي