حقيقة اغتصاب طالبة المحلة داخل المدرسة

الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني

تحدث الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني ، عن ان بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، نشرت خبر تعرض إحدى طالبات مدرسة المحلة الثانوية الصناعية بنات بمنشية البكري بالمحلة للاغتصاب من زميلتين لها بنفس المدرسة فى إحدى دورات المياه خلال فترة الفسحة المدرسية، مما أدى إلى وفاتها.

أشار مجاهد الي أن ناشر الخبر تمادى فى تحليل الحادثة من الجانب النفسى و الاجتماعى والتربوي، موجهًا في ذلك كمًّا من الانتقادات والاتهامات بدءًا من الإدارة المدرسية ، مرورًا بالأسرة المصرية وصولًا لوزير التعليم.

وتابع نائب الوزير، مؤكدا ” ان هذا السيناريو متكامل لشائعة مغرضة هدفها النَّيل من المجتمع المصري عمومًا ومن إحدى المؤسسات التعليمية على وجه الخصوص”.

وأكد علي انه: ” قد تم التواصل مع الجهات المعنية من مدير المدرسة ومدير الإدارة التعليمية ومدير عام التعليم الفنى بالغربية والجميع أكد علي أن الواقعة ليس لها أي أساس من الصحة نهائيًا، وأضاف الي انه تم التواصل مع أسرة الطالبة الذين نفوا الواقعة جملة وتفصيلًا، مؤكدين سلامة ابنتهم وعدم تعرضها لأى أذى ، وأنهم قاموا بتحرير محضر بقسم الشرطة ضد الصفحة المغرضة التى أساءت إليهم وإلى الأسرة المصرية عمومًا.

واختتم حديثه قائلا : ان الوزارة تؤكد تضامنها الكامل مع أسرة الطالبة فى إبلاغها ضد هذه الصفحة المشبوهة، مناشدة الجميع عدم الانسياق خلف هذه الصفحات المغرضة التى تسعى إلى زعزعة الاستقرار الذى ينعم به المجتمع المصرى”.

error: الموقع محمي