اليوم في الطالبية.. نائب بالبرلمان يدخل الحي بمبالغ طائلة ويوزعها على الموظفين ومديري الإدارات وسكرتارية رئيس الحي للإفراج عن ونش تم ضبطه أثناء اعمال بناء مخالفة بعمارة يمتلكها.. ورئيس الحي للموظف المشرف على ضبط الونش: “كنت اعمل نفسك مش واخد بالك”

البرلمان المصري

كتب ـ علاء عزت

شهد اليوم، حي الطالبية، حالة من الفوضى، بعدما فوجئ الموظفون بأن أحد نواب البرلمان، قد دخل الحي، وراح يوزع مبالغ مالية على العمال والموظفين، وسكرتارية رئيس الحي والسكرتير العام بالحي، مما دفع الجميع إلى ترك أماكنهم بما فيهم مديري الإدارات، للحصول على نصيبهم.

وقد تسبب ذلك في إثارة فوضى عارمة بمقر الحي.

وأرجعت مصادر مسئولة، تصرف نائب البرلمان، إلى امتلاكه عمارة سكنية، بها بعض المخالفات البنائية، وقد حاول الحي التعامل معها الأسبوع الماضي وضبط الونش، إلا أن النائب حاول التدخل لدى الموظف المسئول ، لإقناعه بترك الونش وعدم مصادرته.

وعلمت “المسار” أن رئيس الحي قد طلب من الموظف أن يكون ذكيا إذا ما وجد الموج عاليا فعليه غض الطرف، بمعنى أنه كان عليه أن يتجاهل المخالفة حتى لا يعادي النائب مسئولي الحي، وهو ما رفضه الموظف المخلص لعمله،  قائلا: “لا أجيد فعل ذلك، فإما أن يمشي القانون على الجميع وإما أن نترك الجميع”

وقالت المصادر، وهو ما دفع نائب البرلمان اليوم الدخول إلى مقر الحي بأموال طائلة قام بتوزيعها على عدد كبير من العاملين والموظفين، في محاولة لكسب ود رجال الحي، وتمرير المخالفة، وغض الطرف عنها.

 

error: الموقع محمي