رسميا ..سلومة مديرا لتعليم الجيزة ..اهل مكة ادرى بشعابها


كتب : علاء عزت
أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارا بتعيين أشرف سلومة مديرا لمديرية التربية والتعليم بالجيزة .. يأتي ذلك تأكيدا لتوقعات ،،المسار،، قبل عدة أشهر ، بعد بلوغ خالد حجازي مدير المديرية السابق للمعاش ، حيث يعتبر اشرف سلومة احد القيادات التعليمية الواعية،الذي ترك بصمة كبيرة في التعليم، والجهود الوطنية الكبيرة التي بذلهابين صفوف المعلمين والطلاب والاداريين ، بالجيزة عندما كان مديرا للادارة التعليمية بالهرم .
وتدرج سلومة في المناصب القيادية بداية من رئيس المكتب الفني بمديرية تعليم الجيزة خلال تولي بثينة كشك المديرية ثم وكيلا لإدارة الهرم التعليمية ومدير عام لإدارة 6 أكتوبر التعليمية ثم مديرا عاما لإدارة الهرم التعليمية، ثم ترقيته إلى منصب وكيل مديرية تعليم بمحافظة البحيرة وحصوله على درجة مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية تعليم الجيزة ثم ثقة الوزير بتعيينه مديرا لتعليم الجيزة ..

ويمثل «سلومة» نموذج للقيادات التربوية الطموحة القادرة على تحمل المسئولية وترك بصمات في كل الأماكن التي شغلها ونال ثقة جميع القيادات وزملائه لما يبديه من حرص على صالح العملية التعليمية والعمل بروح الفريق لإنجاح منظومة التعليم ..

error: الموقع محمي