الطيران استعدت لاستقبال ضيوف منتدي الشباب.. الشركة الوطنية تنظم 80 رحلة مع تطبق كافة الإجراءات الإحترازية وفرق عمل لتسهيل اجراءات الوصول بمطاري القاهرة وشرم الشيخ

الطيار محمد منار وزير الطيران المدني

استعدت وزارة الطيران المدني ممثلة في مطارى القاهرة وشرم الشيخ وشركة مصر للطيران لاستقبال الوفود الدولية المشاركة بمنتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة من ١٠ إلى ١٣ يناير الجاري بمشاركة وفود شبابية من جميع دول العالم.

اكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى على ضرورة تقديم كافة التسهيلات لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى منتدى شباب العالم والذى يمثل أهمية كبيرة فى تعزيز مكانة مصر ودورها الريادى بين دول العالم.

وقال الوزير وزير الطيران المدني انه اطمئن خلال جوله تفقدية قام بها فى مطاري شرم الشيخ والقاهرة الدوليين على حسن الاستعدادات لإستقبال ضيوف مصر .

اضاف الوزير انه يتابع الحركة بصالات السفر والوصول بالمطارين للوقوف على سير العمل ومتابعة الإجراءات الأمنية المطبقة وفقًا لأعلى المعايير الدولية والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية فى مختلف المواقع بالمطارين

كما اطمئن الوزير من مسئولى الحجر الصحى على توافر كافة الامكانات فى السفر والوصول بمطاري القاهرة وشرم الشيخ

ووجه الوزير بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الذي يستضيف شباب من مختلف دول العالم، وأضاف وزير الطيران أن المنتدى يبعث برسالة أمل وتفاؤل للشباب بأننا قادرون على مواصلة الإنجازات والإبداع والتنمية على أرض السلام بمدينة شرم الشيخ.

أعرب الطيار محمد منار وزير الطيران عن تقديره وفخره بجميع العاملين بالمطارات المصرية على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في عملهم فى ظل ظروف مناخية صعبة تشهدها دول العالم ومن بينها مصر مؤكدا أن العنصر البشرى الذى يمثل الثروة الحقيقية لقطاع الطيران المدنى المصرى على قدر كبير من المسئولية والاحترافية والتدريب لضمان جاهزية المطارات ورفع كفاءة العمل فى كل المواقع .

 

المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

ومن جانبه أصدر المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية توجيهاته لمطاري القاهرة وشرم الشيخ الدوليين برفع حالة الطواريء لاستقبال الضيوف المشاركين في منتدى شباب العالم، وتم تحديد خطوط سير الوفود المشاركة في المؤتمر، والتي تصل من مختلف دول العالم، كما تم اختيار الفرق التي تتولى استقبال الوفود لسرعة إنهاء إجراءات وصولها.

المحاسب مجدي إسحاق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي والعضو المنتدب

وأكد مجدي اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي أنه تم وضع لافتات المؤتمر داخل صالات السفر والوصول بالمطار، كما تم تزيين المطار باللافتات المخصصة للمؤتمر، واللوجو الخاص به لتوعية الركاب بأهمية المؤتمر وتحقيق أكبر انتشار للحدث والترويج له، إضافة إلى تنظيم مجموعات عمل فضلا عن تخصيص “كاونترات”، لإنهاء إجراءات الوصول، بالتنسيق مع شركة مصر للطيران لتسفيرهم إلى شرم الشيخ، وإنهاء إجراءات سفر الوزراء وكبار الشخصيات من استراحة كبار الزوار.

واضاف اللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ أن المطار جاهز تماما لاستقبال وفود المنتدى حيث تم تخصيص ٤ كاونترات لإنهاء إجراءات المشاركين فيه مع تشكيل فرق عمل على مدار ٢٤ ساعة لمتابعة انتظام حركة التشغيل .

الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران

من جانبه صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة الوطنية هى الناقل الرسمي لوفود منتدي شباب العالم من منطلق دورها الوطني فى رعاية العديد من الأحداث والمؤتمرات الدولية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا

وقال أن مصر للطيران تنظم ٨٠ رحلة إلي شرم الشيخ خلال الفترة من ٧ إلى ١٥ يناير الحالي بأحدث طائرات الشركة لنقل الضيوف المشاركين مع اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بدءاً من المحطات الخارجية بمختلف المطارات حول العالم وصولا إلي مطاري القاهرة وشرم الشيخ وحتى المغادرة بعد انتهاء أعمال المنتدى .

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران أنه تم تشكيل فرق عمل من مختلف التخصصات بمصر للطيران تتولى  كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال ضيوف المنتدي بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم كافة التسهيلات للوفود للمشاركة وحجز التذاكر بالتنسيق مع قطاع مصر للطيران للسياحة “الكرنك” .

وتابع أنه تم إطلاق حملة ترويجية للمنتدي من خلال وضع شعاره علي متن جميع طائرات الشركة الوطنية وعلى جميع مقاعد الرحلات الدولية والداخلية ” Head Rest ” .. وكذلك وضع ملصقات دعائية علي معدات وسيارات شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية للترويج للحدث.

وأكد أبوالعينين  على تواجد الشركة الوطنية مصر للطيران بجناح دعائي داخل قاعة منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للوفود المشاركة وتعريفهم بخدمات مصر للطيران المختلفة .

error: الموقع محمي