زوجة وائل الإبراشي تكشف حقيقة وفاته بخطأ طبي

الإعلامي وائل الإبراشي

كشفت سحر الإبراشي زوجة وائل الابراشي عن كافة التفاصيل الخاصة بوفاة منذ دخوله المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا في شهر يناير للعام 2021.

وقالت أنه أصيب بفيروس كورونا في شهر يناير من العام الماضي، وحتى صباح امس قد اجرى المسحة الخامسة للفيروس والتي كانت سلبية بشكل رسمي.

وأضافت زوجة الاعلامي وائل الابراشي منذ قليل: “وائل تعرض لخطأ طبي من طبيب العزل المنزلي، والدكاتره المشرفة على صحته في البداية من مستشفى الشيخ زايد، هما عارفين الكلام ده كويس، عشان لازم الدنيا تتحرك، اللي عالجة خطأ في الأول يجب أن يعاقب، لأنهم قتله مش أطباء، وسوف أكشف التفاصيل كاملة عندما أكون بحالة جيدة”.

يذكر أن الإعلامي الراحل كان قد عمل صحفياً بجريدة روز اليوسف وكان يترأس جريدة صوت الأمة، وكان يُقدم برنامج ” التاسعة ” عقب نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، بعد أن قدم لعام تقريباً برنامج ” كل يوم ” خلفاً لعمرو أديب على قناة أون، سابقاً قدم وائل خلفاً للإعلامية منى الشاذلي برنامج ” العاشرة مساءً ” اليومي الذي بُث على قناة دريم؛ وكان مُقدماً لبرنامج ” الحقيقة ” على شاشة قناة دريم 2.

error: الموقع محمي