أخبار وتقارير

هيئة الإسعاف تعلن عن وظائف خالية بغرفة العمليات برواتب مجزية



كشفت وزارة الصحة والسكان عن حاجاتها لوظائف بهيئة الإسعاف، حيث يوجد بعض الوظائف الشاغرة أمام الأفراد للعمل داخل غرفة عمليات الهيئة، وذلك بنظام الندب الداخلي والخارجي.

وقالت الهيئة أن نظام العمل سيكون لمدة 12 ساعة ويتخلل هذه المدة فترات للراحة، موضحة أن العمل سيكون بنظام الانتداب الداخلي والخارجي.

وحددت الهيئة شروطها بأن، بأن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي، ويُفضل أن يكون من الحاصلين على مؤهل عالي بالحاسب الآلي والنظم والمعلومات، وأن يكون لديه خبرة بمجال الاتصالات. مع مراعاة ألا يزيد السن على  40 عام.

كما تتضمنت الشروط أن يكون من قاطني محافظة القاهرة، موضحة أن المتقدمين سوف يخضعوا إلى اختبارات ومقابلات شخصية للتأكد من توافر الشروط المطولبة بهم.

وقالت أن الأوراق المطلوبة، هي السيرة الذاتية للمتقدمين، وبيان يوضح الحالة الوظيفية للمتقدم. وشهادة المؤهل العالي الذي حصل عليه مع تقديم شهادات خبرة إن وجدت بمجال الاتصالات، على أن يتم تقديم الأوراق اعتبارا من يوم السبت الموافق الثامن من يناير، وحتى حتى التالي 15 يناير لعام 2022 .

وأضافت أنه سيتم استقبال الطلبات على البريد الإلكتروني ” [email protected]” للهيئة خلال هذه الفترة، أو إتسليمها باليد لمكتب العلاقات العامة بالهيئة داخل شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى