إمتياز لوزراة الطيران المدني في منتدي الشباب.. نجاح مطاري القاهرة وشرم الشيخ ومصر للطيران في استقبال وتوديع الضيوف


نجحت وزارة الطيران المدني في تقديم كافة التسهيلات في رحلات السفر والوصول لضيوف مصر من جميع دول العالم في منتدي شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.

ورغم استمرار تداعيات فيروس كورونا وتحوراته الا أن مطارى القاهرة وشرم الشيخ وشركة مصر للطيران نجحوا بامتياز في استقبال وسفر ضيوف المنتدي وسط اجراءات احترازية صارمة.

وقد حظى جناح مصر للطيران في فعاليات المنتدي بإقبال كبير من جانب المشاركين من مختلف أنحاء العالم حيث توافدوا لزيارة جناح مصرللطيران ومراجعة حجوزاتهم بالتنسيق بين قطاع الكرنك للسياحة والقطاع التجاري لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية كما تم تقديم هدايا تذكارية لزوار الجناح بشعار مصرللطيران ومنتدي شباب العالم .

وقد اطلقت شركة مصر للطيران خلال فعاليات المنتدي حملة ترويجية باعتبارها الناقل الرسمى لمنتدي شباب العالم من خلال وضع الشعار علي متن طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران وعلى جميع مقاعد رحلات الشركة الدولية والداخلية وكذلك وضع ملصقات دعائية علي معدات وسيارات شركة مصر للطيران للخدمات الإرضية المتواجدة علي أرض المهبط للترويج لهذا الحدث الكبير على أرض مصر.

المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

كان الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى قد قام بزيارة لجناح مصر للطيران بالمنتدي في قاعة المؤتمرات ووجه بتقديم كافة التسهيلات وخدمات السفر اللازمة لضيوف المنتدي بما يليق بمكانة مصر .

اكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى ان الوزارة قدمت كافة التسهيلات لوصول وسفر ضيوف مصر المشاركين فى منتدى شباب العالم والذى يمثل أهمية كبيرة فى تعزيز مكانة مصر ودورها الريادى بين دول العالم.

أضاف وزير الطيران أن المنتدى بعث برسالة أمل وتفاؤل للشباب بأننا قادرون على مواصلة الإنجازات والإبداع والتنمية على أرض السلام مدينة شرم الشيخ.

الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران

كما أعرب الطيار محمد منار وزير الطيران عن تقديره وفخره بجميع العاملين بالمطارات المصرية على جهودهم الكبيرة وتفانيهم في عملهم مؤكدا أن العنصر البشرى يمثل الثروة الحقيقية لقطاع الطيران المدنى المصرى على قدر كبير من المسئولية والاحترافية والتدريب لضمان جاهزية المطارات ورفع كفاءة العمل فى كل المواقع .

من جانبه أكد المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية انه اصدر توجيهاته لمطاري القاهرة وشرم الشيخ الدوليين برفع حالة الطواريء لاستقبال وسفر المشاركين في منتدى شباب العالم كما تم اختيار الفرق التي تتولى استقبال وتوديع الوفود.
قال مجدي اسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي أنه تم تخصيص “كاونترات”، لإنهاء إجراءات السفر و الوصول للمشاركين بالمنتدي بالتنسيق مع شركة مصر للطيران.

المحاسب مجدي إسحاق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي والعضو المنتدب

اضاف اللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ أنه تم تخصيص ٤ كاونترات لإنهاء إجراءات وصول وسفر المشاركين في المنتدي مع تشكيل فرق عمل على مدار ٢٤ ساعة لمتابعة انتظام حركة التشغيل .

من جانبه صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة الوطنية هى الناقل الرسمي لوفود لمنتدي شباب العالم من منطلق دورها الوطني فى رعاية العديد من الأحداث والمؤتمرات الدولية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا

أضاف بأن مصر للطيران نظمت ٨٠ رحلة إلي شرم الشيخ بأحدث طائرات الشركة لنقل الضيوف المشاركين مع اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بدءاً من المحطات الخارجية بمختلف المطارات حول العالم وصولا إلي مطاري القاهرة وشرم الشيخ وحتى المغادرة بعد انتهاء أعمال المنتدى

وقد قامت فرق العمل من مختلف التخصصات بمصر للطيران باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعدادا لاستقبال وتوديع ضيوف المنتدي بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم كافة التسهيلات للوفود للمشاركة وحجز التذاكر بالتنسيق مع قطاع مصرللطيران للسياحة “الكرنك” .
كما تم إطلاق حملة ترويجية للمنتدي من خلال وضع شعاره علي متن جميع طائرات الشركة الوطنية وعلى جميع مقاعد الرحلات الدولية والداخلية ” Head Rest ” وكذلك وضع ملصقات دعائية علي معدات وسيارات شركة مصر للطيران للخدمات الإرضية للترويج للحدث.

error: الموقع محمي