سلايدرعاجلمنوعات

زوج فنانة شهيرة يستغيث بالرئيس السيسي : «هيطردوني من الشقة»



وجه الفنان مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي يستغيث فيها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
قال مراد منير أنه يعاني من أزمة حالية قد تتسبب في طرده وأبنائه حيث قررت صاحبة الشقة التي استأجرها منذ 8 سنوات طرده من الشقة ولم يتم منحه أيام ليدبر أموره .
أضاف مراد منير في رسالته على الفيس بوك: “سيادة الرئيس، أتوجه إليك كأحد أبنائك أنا الفنان مراد منير أبلغ سيادتك أنه سيتم طردي من الشقة التي استأجرتها أنا وزوجتي فايزة كمال منذ 8 سنوات”
واستطرد قائلا: “سأصبح أنا وعفشي في الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ مني الإيجار وكسبت قضية بطردي من الشقة”.
وتابع: “رفض قسم ثان مدينة نصر منحي مهلة أيام لأنتقل لمكان آخر وهددني بإلقائي وأولادي في الشارع صباح الأحد يرضيك أنام في الشارع في البرد ده “.

وقد لاقت رسالة مراد منير تفاعلا كبير من قبل الجمهور وعبروا عن حزنهم بسبب الأزمة التي يتعرض لها.
و تدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لحل أزمة المخرج مراد منير وكتب مراد قائلاً “تواصل معي دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ووعدني بحل المشكلة ومحاولة تأجيل طردي من شقتي وإيجاد بديل، وللحق أنا أثق في هذا الرجل”.
جدير بالذكر أن مراد منير هو مخرج مسرحي قدم العديد من الأعمال المسرحية التي حازت على إعجاب الجمهور، إضافة إلى أنه زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى