عاجل

أسرار طرد ممثل شهير من زيارة قبر الرسول


حكى خالد حسن عابدين، نجل الفنان الراحل حسن عابدين، تفاصيل واقعة اعتزال والده بعد زيارته لقبر  النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

وقال خالد عابدين أثناء استضافته في برنامج “ونقول كمان”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين الخطيب عبر قناة “النهار”: “والدي كان شغال في مسرحية (عش المجانين) وفي الإجازة راح يعمل عمرة، وراح عند مقام النبي عليه الصلاة والسلام وظل يبكي”

وتابع: “حراس المقام الشريف شافوه وعارفين إنه ممثل فطردوه وقالوا له إنت ممثل ابعد مينفعش تقف هنا بجوار قبر الرسول”.

واستطرد قائلا” “الموقف ده أثر في والدي، ولما رجع حبس نفسه في البيت وبقى يصلي، وخد قرار الاعتزال، فبلغ الأستاذ محمد نجم، وقال له قدامك 15 يوما وتشوف حد غيري في المسرحية” .

ويعتبر حسن عابدين من الممثلين المخضرمين ومثل أدواراً مميزة في السينما والمسرح إلى أن أصبح ممثلاً تليفزيونياً، قام ببطولة العشرات من المسلسلات التليفزيونية الناجحة في وقتها ومن بينها مسلسل الشهير “أهلا بالسكان” بالإضافة إلى عمله في سهرات تليفزيونية وأدوار عديدة ومتميزة في مسرحيات رائعة مثل دوره في مسرحية عش المجانين ودوره في مسرحية “على الرصيف” مع الفنانة سهير البابلي وكذلك له أدوار جميلة في السينما و التليفزيون.

يذكر أن مشواره الفنان الشهير حافلاً رغم قصره، حيث تألق في فترة الثمانينات بأداء أدوار مميزة في البرامج والمسلسلات الإذاعية خصوصا برنامج “مش معقول” وبرنامج “عجبي” من تأليف الراحل يوسف عوف، وبدأ في المسرح العسكري عندما كان متطوعاً في القوات المسلحة .

error: الموقع محمي