عاجل

رئيس حي الدقي يداهم فجاءة مجموعة من الفنانين.. ويحرج نقيب الممثلين

الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين

كتب ـ علاء عزت

كشف مصدر مسئول بنقابة الممثلين، أن اللواء أحمد عبد الفتاح، رئيس حي الدقي، قد تسبب في إحراج كبير، للفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، بعد رفض الأول وساطة الثاني في الإفراج عن معدات وألات تصوير مسلسل «منة وأخواتها» .

وعلمت «المسار» من مصادرها بنقابة الممثلين، أن مجموعة من الفنانين أثناء تواجدهم بكافيه بشارع لإجراء بعض اللقطات من مسلسل «منة وأخواتها» قد فوجئوا بمداهمة الحي للمكان، ومصادرة بعض الكاميرات وألات التصوير، الموجودة بحوزتهم، للقيام بإشغال الطريق بدون ترخيص.

كان من بين الفنانين الموجودين أثناء الواقعة، أحمد سعيد عبد الغني، ونزار مغربي، وقد تم التواصل بينهم ونقيب الممثلين، للتدخل لدى رئيس الحي، غير أن الأخير رفض، وساطة النقيب، وأصر على إلزام المنتج بدفع الغرامة المقررة وفقا للقانون، وقدرها 65  ألف جنيه، بخلاف غرامة أخرى تم تحصيلها من الكافيه مكان التصوير.

وكشفت المصادر، أن أبطال المسلسل فوجئوا بمرور رئيس الحي بشارع النخيل مكان التصوير، فأمر بكلبشة السيارات ومصادرة بعض المعدات.

وأوضحت المصادر بنقابة الممثلين، أن رئيس الحي التقى بالمنتج وسأله عن تصريح الأمن، فأخرجه له، غير أنه لم يكتف به، قائلا لهم، لابد كذلك من الحصول على تصريح اشغال من الحي، وهو ما لم تقوموا به، وبناء عليه تم مصادرة المعدات ولم يتم الإفراج عنها سوى بعد دفع الغرامة التي قررها الحي.

جدير بالذكر أن المسلسل المشار إليه، كان قد تم الإعلان يوم11  يناير عن البدء في تصويره شهر مارس من نفس العام، بمشاركة الفنان توفيق عبد الحميد، وروجينا، ورزان مغربي وعمرو واكد والهارب إلى الخارج حاليا، مما أدى إلى تغيير بعض أبطال المسلسل، ليتم مواصلة تصويره مرة أخرى عام 2202 .

مسلسل l”منة وأخواتها” يسلط الضوء علي أهم المشاكل التي تحدث بين الشقيقات مثل قضايا الميراث والصراع على المال.

error: الموقع محمي