عاجل

الحكم على تربي لاتهامه بإخرج فتاة ميتة من القبر.. لن تصدق ماذا فعل


تقضي محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، في قضية “تربي” قام بنبش أحد القبور واستخرج جثة فتاة حديثة الدفن توفيت إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتعدى عليها جنسيا ثم قام بحرق المقابر وجثامين الموتى بمنطقة حلوان، بمحافظة القاهرة.

وكشفت التحقيقات والتي اعترف المتهم خلالها بأنه أشعل النيران عمدًا في المقابر، للانتقام من خصمه المسئول عن تأمين وإدارة منطقة الجبانات وتحميله مسئولية ما لحق بها ومجازاته.

قال المتهم ويدعي “م. م ” تربي، أنه قام بوضع النار عمدًا بمبنى غير معد للسكن “مقابر”، وغير مملوك له والخاص بإحدى العائلات، للانتقام من خصمه المسئول عن إدارتها، بأن بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جريمته، فترقب التوقيت الملائم وما إن حانت له الفرصة، حتى تسلل إلى “المقابر” ليلًا قاصدًا أحد القبور التى بداخلها جثمان إحدى السيدات حديثة الوفاة، متمكنًا من الدخول إلى القبر عن طريق فض قفله عنوة، وما إن ظفر بجثمان المتوفية، حتى أزال عنها كفنها كاشفاً لعوراتها غير عابئ بحرمتها، وتعدى عليها .

وجاء في اعترافاته بأنه قام بعدها بسكب مادة معجلة للاشتعال على جسدها وأضرم النيران بمبنى المقابر على النحو الثابت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، قاصدًا من ذلك إيذاء غريمه وتحميله مسئولية تلك الفعلة بصفته المتولى إدارة تلك المقابر، ولإخفاء معالم واقعة تدنيسه للقبر محل الاتهام .

error: الموقع محمي