محافظات

في بولاق الدكرور بالجيزة.. رئيس الحي ماتت شقيقته فدفنها وأسرع ليكون أول المستقبلين لرئيس الوزراء لافتتاح معرض “أهلا رمضان”



كتب ـ علاء عزت

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس الأربعاء، معرض “أهلاً رمضان” بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل بنطاق حي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

أكد الدكتور مصطفي مدبولي، تضافر جهود أجهزة الدولة المختصة بالتنسيق مع اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات والشركات العاملة في قطاع المواد الغذائية التابعة للقطاع الخاص، بما يسهم في توافر المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة وعروض مميزة للمواطنين. .

والتقى رئيس الوزراء بعدد كبير من المواطنين من رواد المعرض، حيث أكد لهم مدبولي استمرار جهود الدولة من أجل التوسع في إقامة المزيد من المعارض والمنافذ في أنحاء الجمهورية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

من جانبه، أشار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة أن هذا المعرض تم إقامته لمساعدة أهالي الجيزة في توفير السلع والمواد الغذائية المتنوعة من لحوم مجمدة، ودواجن، وياميش وتمور وكافة مستلزمات المواطنين خلال الشهر الكريم، بأسعار تنفيذا لتوجهات الدولة.

رافقه خلال الافتتاح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وقيادات المحافظة وعبد الله نور رئيس الحي الذي كانت شقيقته قد ماتت صباح نفس اليوم، فدفنها وأسرع ليكون أول المستقبلين لرئيس الوزراء، ليعود بعد الانتهاء من الافتتاح في مواصلة تلقي العزاء.

كما رافقه المحاسب محمد إمبابي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية والذي كان قد أعلن أنه سيتم تنظيم 5 معارض “أهلا رمضان” يكون أكبرها على مساحة 2000  متر بشارع فيصل، بينما تقع بقية المعارض الأخرى في البدرشين وأوسيم والعياط والوراق.

وقال إمبابي أن المعارض يشارك فيها أكثر من 100 عارض لمختلف السلع الرمضانية وبتخفيضات تصل إلى أكثر من 25%  عن الأسعار المتداولة.  لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

جدير بالذكر ان المعرض نفسه كان مقررا افتتاحه يوم الأربعاء الماضي الموافق يوم 23/3 بمعرفة كل من الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، غير أنه تم التأجيل مرة أخرى، ليكون الافتتاح من نصيب مدبولي .

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى