محافظات

في حركة المحليات الجديدة: محمد نور سكرتيرا مساعدا وتيسير عبد الفتاح رئيسا لمدينة الجيزة وكمال عزت رئيسا للحوامدية



كتب ـ علاء عزت

أعلن اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أن الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية، تضمنت نقل وتعيين 19 رئيس حى بالقاهرة و 11 رئيس مركز ومدينة وحى بالدقهلية وعدد 8 رئيس مركز ومدينة بكل من محافظتى القليوبية والبحيرة وعدد 7 رئيس مركز ومدينة وحى بالغربية.

وشملت الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية، 5 رؤساء مركز ومدينة بكل من محافظتى الإسماعيلية والبحر الأحمر و 4 رئيس مركز ومدينة بكل من محافظتى سوهاج و جنوب سيناء  .

وقال وزير التنمية المحلية، أن حركة المحليات تضمنت أيضاً نقل وتعيين عدد من القيادات بمراكز ومدن وأحياء كل من محافظات مطروح والمنوفية وكفر الشيخ وشمال سيناء وأسيوط والسويس والمنيا والأقصر والإسكندرية وبورسعيد والشرقية وبنى سويف والفيوم والوادى الجديد وأسوان وقنا .

وأضاف شعراوى، أن الوزارة تسعى لضخ دماء جديدة في المناصب القيادية بالإدارة المحلية وتصعيد الكوادر والقيادات المتميزة لتولى المسئولية في تلك المناصب لتشجيع العاملين على حسن أداء الأعمال المكلفين بها والعطاء والتفانى فى العمل وتقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين والإرتقاء بالخدمات المقدمة لهم ودفع عجلة التنمية على أرض بكل المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقال وزير التنمية المحلية أن الحركة تضمنت تعيين 5 سكرتيرى عموم بمحافظات الإسكندرية والفيوم و الدقهلية وأسوان وبورسعيد و 6 سكرتير عموم مساعدين بمحافظات الجيزة والإسكندرية و بنى سويف وأسيوط والبحر الأحمر وأسوان.

وأشار اللواء محمود شعراوى، أن الحركة تضمنت تصعيد اللواء خالد جمعة عبدالرحمن سكرتير عام مساعد الإسكندرية إلى السكرتير العام للإسكندرية، ونقل حازم محمد عزت سكرتير عام أسوان إلى سكرتير عام محافظة الدقهلية، وتصعيد عاطف محمد كامل سكرتير عام مساعد البحر الأحمر إلى سكرتير عام محافظة بورسعيد، ونقل اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام الإسكندرية إلى سكرتير عام الفيوم، ونقل محمد محمود أبوغنيمة سكرتير عام الدقهلية إلى سكرتير عام أسوان.

وتضمنت الجيزة، تعيين تيسير عبد الفتاح محمد نور سكرتير عام مساعد الجيزة، وتعيين تيسير عبد الفتاح رئيسا لمدينة الجيزة، ليصبح الهرم خاليا يبحث عن رئيس حي جديد وكذلك العمرانية، كما تم تعيين اللواء كمال عزت رئيسا لمدينة الحوامدية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى