عاجل

مشاجرة تتحول لحرب شوارع في بولاق الدكرور.. والشرطة تلقي القبض علي المتهمين.. مصادر لـ«المسار»: البلطجية أشعلوا النيران في المحال وتسببت في خسائر بالغة


كتبمحمد جودة

شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، مشاجرة ساخنة تحولت لحرب شوارع بين البلطجية بشارعهمفرس، أسفرت عن وقوع أصابات كبيرة بين الأهالي وكذلك خسائر بالغة بعد اضرام النيران بالمحالالتجارية.

وقال شهود عيان لـ«المسار»، إن البلطجية أثناء القائهم زجاجاتالمولتوف، تسببت في اشتعال المحالالتجارية بالشارع، فيما وصلت سيارات المطافي للسيطرة علي الموقف، ولكن بعد وقوع خسائر كبيرة.

وطالب الأهالي المتضررين بفتح تحقيقات عاجلة وتعويضهم، بعد خسارة بضائعهم التي حرقت أثناء المشاجرة بين البلطجية.

وأكد مصدر أمني بالجيزة، أن قوة أمنية قد توجهت علي الفور إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشاجرة بينمجموعة من الأشخاص دارت أحداثها بالشارع أثناء الساعات المتأخرة بالأمس، وخلالها استخدم بعضهمألعابًا نارية في التشاجر، مما أسفر عن اشتعال حريق بمحال تجارية بشارع همفرس.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن رجال المباحث قد ألقوا القبض على طرفي المشاجرة، وسيطررجال الحماية المدنية على الحريق، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواءعلاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وأحيل المتهمين إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمةالتحقيق.

error: الموقع محمي