في الجيزة.. مسئول يسب الدين للنائب ويصفع مواطن على وجهه

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب ـ علاء عزت

نشبت أزمة حادة داخل مدينة الصف، بعدم قيام رئيس مجلس المدينة العميد علي عبد الله حامد بصفع مواطن على وجهه.

كان رئيس المدينة قد حرر محضرا لسيارة ميكروباص بسبب قيام صاحبها بتحميل الركاب من خارج الموقف، فقام رئيس المدينة باتخاذ الإجراءات القانونية ضده واصطحبها إلى مقر المجلس، ورفض الإفراج عنها لحين دفع السائق الغرامة  التي تم تقديرها بـ 2000 جنيه، غير أن السائق أخذ يتوسل إليه بأن يخفف هذه الغرامة، لكونه لا يملك كل هذا المبلغ، مما أدى إلى انفعال رئيس مجلس المدينة، وقيامه بصفع السائق على وجهه، والذي خرج من المجلس عقب ضربه وإهانته داخل مقر المجلس أمام وسط الموظفين .

الغريب أن رئيس المدينة اعتاد ضرب المواطنين، وكذلك سب الدين للموظفين.

وأوضحت المصادر، أن رئيس المدينة كان قد تعدى الشهر الماضي على نائب له بالشتم وسب الدين، فحرر الأخير محضرا بقسم الشرطة، برقم 986 إداري الصف لسنة 2022 وطلب نقله من مدينة الصف.

وكشفت المصادر، أن رئيس المدينة المذكور سجله حافل بالمصائب،  مشيرة إلى انه كان قد تسبب منذ فترة، في إصابة سائقه في مشاجرة، تم على إثرها نقله إلى المستشفى وإجراء خياطة 6 غرز برأسه، بسبب اشتباك رئيس المدينة مع سائق كان يسير عكس الاتجاه وصمم على اصطحاب السيارة وتطاول كل من العميد وسائق الأوتوبيس، على الأخر، فلم يتحمل سائقه ما يحدث فاشتبك مع السائق الاخر، فأصيب بجرح في رأسه وتم نقله للمستشفى.

ومن جانبهم ناشد الأهالي من خلال المسار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتدخل وإنقاذهم مما وصفوه بالمهزلة، بسبب التصرفات غير المسئولة لرئيس المدينة.

كما طالب الأهالي وعدد من الموظفين محافظ الجيزة، بإرسال لجنة تقصي حقائق حول ما يحدث في مجلس ومدينة الصف من تجاوزات خطيرة لا يمكن السكوت عنها.

error: الموقع محمي